وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التوجيه السياسي بنابلس يلقي محاضرة لقوات الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 21:05 )
نابلس - معا - ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة منطقة نابلس التقى العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظة بضباط وأفرادالسريه الثالثه والرابعه في الكتيبه السادسه لقوات الأمن الوطني ، ناقلا لهم تحيات كل من اللوائين السيد اللواء ابو الفتح قائد القوات والسيد اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام .ومشيدا بدورهم هم وباقي المؤسسه الامنيه الهام والمتميز في حفظ الامن وتطبيق القانون .

وتحدث لهم عن التدريب واهميته وفوائده…موضحا ان التدريب قاعده مهمه من قواعد السلوك العسكري والذي يهدف لتغير السلوك الى الافضل وتعديل الاداء وتطويره ورفع كفاءته فهو من اهم ركائز العمل الامني والعسكري اذانه عمليه مستمره تنمي قدرات الفرد ومهاراته وتصقل شحصيته وتقويها وتعمق من ايمانه بالوطن و ترفع روحه المعنويه بتحقيق الانضباط .

واشار الى دور التوجيه السياسي والمعنوي في التاكيد على ذلك وغرس المبادئ الساميه والاخلاق الحميده في السلوك .

ثم أدار نقاشا وحوارا مع الضباط والافراد شارك فيه الجميع بتفاعل ومسؤوليه حول موضوع التدريب والدورات واهميتها ونتائجها من اجل مواصلة عملية البناء والانجاز التي تشهدها القوات .

وعلى صعيد اخرأصدرت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس العدد 29 من نشرة المنطاد الشهرية .
وتضمنت النشرة حديثا للسيد الرئيس ابومازن اكد فيه على التمسك بالثوابت الوطنيه وتوجيهات للمفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري، إضافة إلى مجموعة من المواضيع التي تهدف إلى تقوية العلاقة بين رجل الأمن والمجتمع وتعزز ثقافة سيادة القانون ومواضيع سياسيه ودينيه متنوعه.