وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركاء بطولة كأس العالم " فلسطيني " ينظمون حفل إطلاق البطولة الأربعاء

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 22:24 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – ينظم حفل للإعلان عن إطلاق فعاليات كأس العالم " فلسطيني " يوم الأربعاء 19 الجاري في قاعة فندق " البست إيسترن " برام الله في تمام الساعة الواحدة ظهراً و ذلك بالتنسيق بين الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم و ممثلية جنوب أفريقيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية و شركة ماسترز للدعاية و الإعلان.

و قد وجهت دعوات الشرف للعديد من القطاعات و المؤسسات المحلية الرياضية و الحكومية و الخاصة و كذلك للشخصيات الاعتبارية لحضور حفل إطلاق فعاليات كأس العالم "فلسطيني".

و ستلقى في الحفل كلمات للواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس الاتحا الفلسطيني لكرة القدم و لسفير جمهورية أفريقيا الجنوبية و لشركة ماسترز و لبنك فلسطين.

و سيعرض في الحفل أمام الحضور من السياسيين و الإعلاميين و رجال الأعمال شريط فيديو يبين فكرة كاس العالم "فلسطيني".

و أفاد محمد سامي خريس مديرالعلاقات العامة في شركة ماسترز للدعاية و الإعلان الشريك في مشروع كأس العالم المصغرة أنه سيتم فتح باب الاشتراك لرعاية و دعم هذه البطولة من قبل الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص الراغبين في رعاية هذا الحدث الهام.

و أشار إلى أن شركة ماسترز ستوقع خلال الحفل عقد شراكة مع بنك فلسطين الشريك الرسمي للمشروع , و أوضح خريس أن النية تتجه لتنظيم مباراة خيرية يشارك فيها مجموعة من السياسيين و السفراء و الإعلاميين و رجال الأعمال على أن تقام في بيت لحم أو في الخليل مع بداية شهر حزيران القادم.

و تجدر الإشارة إلى أن عدة ممثليات دبلوماسية في السلطة الوطنية الفلسطينية أكدت مشاركتها في هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه في فلسطين.