وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البسمة بطل دورى كرة القدم للصم للعام 2010

نشر بتاريخ: 19/05/2010 ( آخر تحديث: 19/05/2010 الساعة: 11:41 )
غزة - معا - بحضور أعضاء ومشجعى ورئيس نادى البسمة للمعاقين جرت أمس اخر مباريات دورى كرة القدم للصم الذى ينظمه الإتحاد الفلسطينى لكرة القدم للمعاقين حيث تنافس فريق البسمة مع فريق نادى الأمل للصم، كانت مباراة قوية ورائعة ومميزة وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما. أحرز أهداف البسمة كلاً من حازم أبو حالوب ونسيم أبو شدق فى حين سجل أهداف الأمل هانى البسيونى وباسل النواجحة. راقب المباراة سامى النخالة أمين سر الإتحاد وحكمها عصام العثامنة ومحمد عبد الهادى.

بهذه النتيجة ينتهى دورى كرة القدم لصالح نادى البسمة "بطل الدورى" بحصوله على 31 نقطة ويليه المركز الثانى نادى الامل 27 نقطة.

على هامش اللقاء إلتقى عيد شقورة رئيس النادى مع رئيس إتحاد كرة القدم للمعاقين جمال أبو حشيش وتباحثا فى سبل ضمان استمرارية نجاح كرة القدم الخاصة بالإعاقة السمعية بدوره نوه أبو حشيش عن عقد دورة خاصة بمدربين كرة القدم إلى جانب تنظيم حفل تكريم للفرق الرياضية التى شاركت فى الدورى على أن يعلن عن المكان والزمان فى الوقت المناسب.

من جهته، شكر شقورة إتحاد كرة القدم وكافة الإخوة الذين ساهموا فى إنجاح هذا الدورى منوهاً أن نادى البسمة لن يدخر جهد من أجل تطوير وتفعيل رياضة الصم فى قطاع غزة. مؤكداً جاهزية النادى لدعم بطولة الكأس لفئة الصم من خلال توفير كل ما يلزم لمثل هذه البطولة. كما تقدم شقورة بالشكر من مؤسسة الرؤية العالمية وبالأخص للمهندس محمد الحلبى على ما قدمه من مساعدات مميزة من اجل رياضة المعاقين فى نادى البسمة.