وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ألوية الناصر صلاح الدين تعتبر الاستفتاء على وثيقة الأسرى بمثابة انقلاب ابيض على الحكومة

نشر بتاريخ: 08/06/2006 ( آخر تحديث: 08/06/2006 الساعة: 12:53 )
غزة- معا- اعتبرت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للمقاومة الشعبية الاستفتاء على وثيقة الاسرى بمثابة انقلاب ابيض على الحكومة .

وقال الناطق الرسمي للجان المقاومة أبو مجاهد في مؤتمر صحفي عقده اليوم في مدينة غزة:" أننا نقدر جهود الأسرى الحثيثة في سجون الاحتلال للخروج من الأزمة والتي نتج عنها وثيقة الأسرى إلا أننا نعتبر الاستفتاء عليها بمثابة انقلاب ابيض على الحكومة المنتخبة".

ودعا أبو مجاهد كافة الأطراف الفلسطينية إلى وأد الفتنة و الالتزام بالحوار لحل كافة المشاكل العالقة بدلا من الاقتتال الداخلي على حد قوله.

وطالب ابو مجاهد السلطة والحكومة ممارسة كافة صلاحياتها على الأرض لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب والعمل على توفير رواتب الموظفين في أسرع وقت ممكن على حد تعبيره, مؤكدا تمسك الالوية بالمقاومة باعتبارها السبيل الأمثل لتحرير كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة .

وكانت خمس فصائل فلسطينية اعلنت امس رفضها المطلق للاستفتاء باعتباره "غير شرعي" ويمس الثوابت الفلسطينية.

وأكدت الفصائل الخمس والتي ضمت حماس والجهاد الإسلامي وجبهة التحرير العربية والجبهة الشعبية القيادة العامة وطلائع حرب التحرير الشعبية الصاعقة في مؤتمر صحفي مشترك عقد في مدينة غزة مساء امس على تمسكها بالحوار والدعوة لاستكماله باعتباره الطريق الوحيد للخروج من الأزمة.