وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنفيذ يوم القيادة الطلابية في مدرسة ذكور قراوة بني حسان الثانوية

نشر بتاريخ: 19/05/2010 ( آخر تحديث: 19/05/2010 الساعة: 11:02 )
سلفيت -معا- نفذت مدرسة ذكور قراوة بني حسان الثانوية في مديرية تربية سلفيت يوم القيادة الطلابية حيث أدار شؤون المدرسة الطالب صهيب عبد الحفيظ عاصي احد طلاب الصف الحادي عشر الذي قام باستقبال وفد مديرية التربية بحضور مدير التربية الأستاذ رفيق سلامة وعدد من رؤساء الأقسام قي المديرية ورئيس بلدية قراوة الأستاذ عبد الكريم سمارة.

وأفاد الطالب صهيب بان يوم القيادة الطلابية يحفز الطلبة على الاطلاع عن كثب على المهام والمسئوليات الملقاة على عاتق المدير والهيئة التدريسية والصعوبات والمعيقات الأدائية بالإضافة إلى منح الطالب فرصة لتعزيز ثقته بقدراته وتنمية الروح القيادية عنده.

أما مدير التربية فقد أثنى على جهود مدير المدرسة الأستاذ جمال سليم لمبادرته لتنفيذ هذا اليوم مما ينم عن الوعي التربوي الهادف إلى إشراك الطالب في الفعاليات التربوية ويعزز أواصر الصلة بين الطالب والمدرس مما ينعكس إيجابا على تحصيله وتقبل ما يقدم له من معلومات ومعارف ومهارات.

يذكر أن عددا من الطلبة تبنوا دور المدرسين في هذا اليوم ونفذوا كافة المهام الرسمية المنوطة بالمدرسين بما فيها تنفيذ الحصص الصفية.

ومن جانبه حث رئيس بلدية قراوة بني حسان الطلبة على التميز والإبداع والالتزام بالأنظمة والقوانين التربوية لرفع اسم المدرسة عاليا والإسهام في بناء الوطن بكفاءة وفاعلية.

وقدم مدير المدرسة الأستاذ جمال سليم شرحا مفصلا عن الانجازات التربوية التي تم تحقيقها وعرض الخطط التطويرية التي ترنو المدرسة إلى تنفيذها بالإضافة إلى الاحتياجات الفعلية من مرافق وتجهيزات.

وقام مدير التربية والوفد المرافق بحضور جانب من تنفيذ الحصص الصفية من قبل الطلبة وبعمل جولة تفقدية لمختلف مرافق المدرسة.