وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قطر الخيرية تعتمد جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية

نشر بتاريخ: 19/05/2010 ( آخر تحديث: 19/05/2010 الساعة: 18:16 )
بيت لحم -معا- وافقت جمعية قطر الخيرية اليوم على اعتماد جمعية الصداقة الفلسطينة القطرية ومقرها في مدينة بيت لحم بفلسطين كجهة مسجلة ومعتمدة رسميا لديها .

صرح بذلك عماد ابو الزلف رئيس جمعية الصداقة الفلسطينة القطرية، واضاف :"أننا نسعى الى التعاون مع الاخوة في قطر الخيرية من اجل دعم شعبنا الفلسطيني ومساعدته على البقاء والثبات على ارضه من خلال البرامج والمشاريع المشتركة التي نأمل بتنفيذها مستقبلا انشاء الله للمساهمة في رفع المستوى المعيشي للأسر الفلسطينية المحتاجة والمحرومة من مصادر الرزق، التي تحقق النفع العام وتزيد من ايرادات الجمعية".

واضاف :"بأننا وفاء لدور قطر الشقيقة تجاه القضية الفلسطينية، والعطاء اللامحدود الذي قدمته ولا زالت للشعب الفلسطيني ، فأننا كجمعية، سنعمل من أجل تعزيز وتكريس الروابط مع الشعب القطري الشقيق في كافة المجالات وسنبذل جهودنا لنكون فاعلين ومتواجدين في كافة الانشطة والفعاليات التي تساهم في التقارب بين الشعبين الصديقين والتي تربطهما علاقة مميزة وذلك من خلال تبادل الخبرات والثقافات والزيارات والتعاون بين المؤسسات والجمعيات ومثيلاتها في دولة قطر الشقيقة وفلسطين".

وثمن ابو الزلف الجهود التي تقوم بها جمعية قطر الخيرية ممثلة بنائب رئيس مجلس ادارتها ومديرها العام عبدالله بن حسين النعمة للدور الكبير الذي لعبه في تسهيل وتسريع وصول المساعدات الى مستحقيها في فلسطين من خلال فتح فرع لقطر الخيرية في مدينة رام الله مؤخرا . كما وأشاد بالمعاملة الطيبة والرعاية المميزة والخاصة التي يتمتع بها الفلسطينيون المقيمون في أحضان دولة قطر الشقيقة.

يشار إلى أن الهدف الاول والرئيسي لجمعية الصداقة الفلسطينية القطرية هو العمل على تعميق روابط الاخوة والصداقة بين الشعبين الشقيقين فلسطين وقطر ، وهي مؤسسة مستقلة تقدم خدماتها لكافة المواطنين بعيداً عن الانتماءات الحزبية والسياسية.