وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الصحة المقالة تزور هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH)

نشر بتاريخ: 19/05/2010 ( آخر تحديث: 19/05/2010 الساعة: 18:39 )
غزة -معا- قام وفد من وزارة الصحة المقالة برئاسة د. يوسف المدلل مدير ديوان عام الوزير، د. محت عباس مدير عام التعاون الدولي، د . مدحت محيسن مدير عام الرقابة الداخلية وأ. أحمد العشي مدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة المقالة بزيارة تضامنية هيئة الإغاثة الإنسانية التركية ( I.H.H) حيث كان في استقبالهم أ . محمد كايا ممثل هيئة الإغاثة الإنسانية (I.H.H).

وتأتي الزيارة في إطار تعزيز العلاقات المشتركة بين الطرفين، حيث قدم وفد الوزارة المقالة واجب العزاء للهيئة التركية إثر فقدان اثنين من طواقهما جراء تحطم طائرتهم في أفغانستان، علاوة على تقدير جهودهم الداعمة للشعب الفلسطيني في كافة المجالات بما فيها المجال الصحي.

وأكد د . يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزارة قوة العلاقة التي تربط وزارة الصحة مع هيئة الإغاثة الإنسانية التركية، داعيا إلى توطيد هذه العلاقة وتعزيزها بما يصب في صالح المواطن الفلسطيني، موصلا شكر وزير الصحة المقال د. باسم نعيم لهيئة الإغاثة الإنسانية التركية وللشعب التركي على دعمهم للقضية الفلسطينية في كافة الجوانب وبمختلف الاحتياجات، خاصة في ظل الحصار الذي يرزح تحت وطأته ما يزيد على المليون ونصف المليون إنسان.

بدوره رحب محمد كايا ممثل هيئة الإغاثة الإنسانية (I.H.H) بهذه الزيارة واعتبرها لفتة طيبة وكريمة لأنها تجسد اهتمام وزارة الصحة في التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلية والأجنبية، ومقدرا للدور الكبير التي تؤديه الوزارة رغم ندرة الإمكانيات في خدمة المرضى لا سيما في ظل الأوقات العصيبة التي يحياها سكان قطاع غزة في ضوء الحصار.