وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد مصارعة الذراعين يتابع استعداداته لبطولة العودة مساء الجمعة

نشر بتاريخ: 19/05/2010 ( آخر تحديث: 19/05/2010 الساعة: 19:08 )
غزة - معا - محمد حجاج - يواصل الاتحاد الفلسطيني المر كزي لمصارعة الذراعين تحضيراته المكثفة "لبطولة العودة "المزمع إقامتها مساء الجمعة القادم الحادي والعشرين من الشهر الجاري على صالة الباركيت الحديثة بنادي خدمات البريج بالمحافظة الوسطى بقطاع غزة .

وقال حسن العبيد رئيس الاتحاد بأن اتحاده شكل عدة لجان للبطولة وهي ,لجنة الاستقبال ,لجنة الحكام,والجنة الفنية ,مضيفاً بأن التنسيق مع الاتحاد ومجلس إدارة خدمات البريج جاري على قدم وساق من خلال اللاعب الدولي ديب حسين وبمتابعة سكرتيرالاتحاد توفيق أبو عريبان .

وكان الاتحاد قد أقام مؤخرا بطولته الأولى خلال العام الجاري ضمن أنشطته المقررة في الخطة السنوية التزاما بتحديد الفعاليات والأنشطة التي يقوم بها الاتحاد سنويا.

ومن المتوقع أن يشارك في هذه البطولة أكثر من مئة لاعب في جميع الفئات و الأوزان التي تبدأ من (50) ك جرام إلى (110)ك جرام مفتوح.

أما أمين السر توفيق أبو عريبان فقد أعرب عن أمله في أن تحظى هذه البطولة بإقبال جماهيري وإعلامي كونها بطولة تجسد الهوية الفلسطينية في احتفالات ذكرى النكبة الثانية والستين.

وكان نادي خدمات البريج قد توج ببطولة "الوفاء للأقصى" لمصارعة الذراعين التي نظمها النادي على صالة الباركيت و بمشاركة ستة أندية من محافظات غزة وهي : خدمات البريج ، المصدر ، الزيتون ، الأقصى الرياضي ، الرباط ، الصداقة " يمثلون بـ72 لاعبا من مختلف الأوزان حيث حل نادي الزيتون في المركز الثاني في البطولة وحصل على المركز الثالث نادي الأقصى الرياضي .وحصد خدمات البريج ثماني ميداليات ذهبية وميداليتان فضية ، فيما حصل الزيتون على أربع ميداليات ذهبية وميداليتان فضية ، فيما حصل نادي الأقصى على ثلاث ميداليات فضية ،في جميع الأوزان .