وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الجبهة العربية يزور مقر جبهة التحرير في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 07:26 )
طوباس -معا- قام وفد من الجبهة العربية الفلسطينية برئاسة سعيد شويكي عضو المكتب السياسي للجبهة العربية، وسمير صوافطة امين سر الجبهة في محافظة طوباس ونضال بني عودة امين سر منطقة طمون وعدد من الاعضاء في الجبهة بزيارة مقر جبهة التحرير الفلسطينية .

وكان في استقبال الوفد هيثم ابو عرة امين سر جبهة التحرير الفلسطينية وميلاد صوافطة ورائد صبحي وعبدالله مدارسة.

ورحب اعضاء جبهة التحرير الفلسطينية برفاقهم بالجبهة العربية، وأكدوا على عمق العلاقات التي تربط الجبهتين، معبرين عن سعادته لهذه الزيارة .

وقد ناقش المجتمعون موضوع الانتخابات المحلية وكيفية الوصول إلى مجالس بلدية وقروية فاعلة وقادرة على تحمل أعباء المرحلة القادمة، وصولا لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال والعودة.

بدورة اكد سمير صوافطة على خوض الإنتخابات المحلية في أوسع إئتلاف وطني فلسطيني، والعمل على وضع برنامج للتشاور مع بقية فصائل العمل الوطني والشخصيات الوطنية والإعتبارية.

وتحدث هيثم ابو عرة معتبرا ان هذا الإجتماع نواة لتوسيع التحالف الوطني قائلا أن العمل المشترك يحتاج إلى التوافق من خلال اشتراك القوى جميعا في التحضير والتنفيذ لأي فعاليات وطنية مشتركة.

من جانب اخر نقل سعيد شويكي تحيات الامين العام جميل شحادة . وشدد على ضرورة طي صفحة الانقسام وضرورة الامتثال لإرادة شعبنا بإنهائه لنواصل معاً مسيرة نضالنا لانجاز مشروعنا الوطني مما يتطلب أن يتحمل الجميع مسئولياته من استعادة وحدتنا الوطنية سلاحنا الأقوى في مواجهة التحديات.