وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين تستقبل وفد الاتحاد النرويجي

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 11:38 )
بيت لحم- معا- استضافت نقابة الاخصايين الاجتماعيين في محافظة بيت لحم وفدا من الاتحاد النرويجي للاخصائيين الاجتماعيين في مقر نقابة ببيت لحم.

وقال رائد عميرة رئيس نقابة الاخصائيين الاجتماعيين في بيت لحم انه قدم وعضو الهيئة الادارية للنقابة احمد العزة للوفد النرويجي عرضا لاعمال وانشطة النقابة في بيت لحم واهم الانجازات للهيئة الادارية الجديدة خاصة بعد الانتخابات الأخيرة في شهر 112009.

واوضح عميرة ان الهيئة الادارية لنقابة نظمت حفل استقبال للوفد والمؤتمر العام وعدد من الهيئة العامة في مركز بتير لتنمية المراة، تخلله عشاء بوجبات شعبية وسهرة عامة.

واوضح عميرة ان النقابة نظمت ايضا للوفد جولة في مخيم العزة حيث جرى استقبالهم في مركز العودة وتم تقديم لهم شرحا مفصلا عن عمل النقابة وتعاونها مع مختلف المؤسسات العاملة في بيت لحم، مشيرا الى ان النقابة اتفقت مع الوفد النرويحي على الاستمرارية لبرنامج التبادل بين الاتحاد والنقابة – بيت لحم بالية وافق اكثر مهنية والتزام من قبل الجانبين.

كما اشار عميرة الى انه تم الاتفاق على برنامج للشراكة والتعاون في اعداد برنامج تدريب مدربين للاخصائيين الاجتماعيين بالتعاون مع الاتحادى النرويجي هذا بالاضافة الى اجراء دراسة مستفيضة حول امكانيات تقديم دعم لعدد من المشاريع التي تشكل الاولوية للنقابة.