وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الشباب في جنين تستعد للمشاركة في ماراثون القدس الدولي

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 18:31 )
جنين - معا - عصري فياض - في ضوء الاستعدادات للمشاركة في ماراثون القدس الدولي والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في جامعة الدول العربية في مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الموافق 26/5/2010 من أمام جامعة القدس في ابو ديس بمسافة 3كم وبمشاركة دولية وعربية ورسمية وشعبية وتحت رعاية دولة الدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني .

أفاد سعيد حمدان مدير مديرية الشباب والرياضة في جنين بأنة تم اجتماع كافة طواقم المديرية الرياضية والشبابية والطفولة والطلائع وذلك لبحث الية نجاح مشاركة الحركة الرياضية والشبابية والنسوية بمحافظة جنين بهذة التظاهرة الوطنية والسياسية.

وقال حمدان بأنة وبناءا على توجيهات موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة تم وضع خطة لحشد اكبر عدد ممكن من الأندية الرياضية والمؤسسات الشبابية والنسوية والشخصيات الوطنية والرسمية حيث من المتوقع مشاركة عشرة حافلات من المحافظة.

كماذكر حمدان بأنة سيتم إعداد يافطات وحلقات تلفزيونية وبالون طائر يحمل شعار جامعة الدول العربية وشعار الماراثون وصور القدس الشريف