وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جائزة فيصل الحسيني تكرم مشاركيها بدورة السباحة

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 16:54 )
القدس- معا- أقامت إدارة جائزة فيصل الحسيني للشباب حفلا ختاميا لتكريم خريجي دورة السباحة في جمعية الشبان المسيحية.

وافتتحت إلهام سلامه مديرة الدائرة الثقافية والاجتماعية في جمعية الشبان المسيحية الحفل بكلمة ترحيبية في المشاركين وأهاليهم و بإدارة جائزة فيصل الحسيني ممثلة بمازن الجعبري وتهاني صفدي ولولو الفاهوم وأكدت على أهمية التعاون ما بين جائزة فيصل الحسيني وجمعية الشبان المسيحية باتجاه تطوير المهارات الرياضية للشباب والفتيات ولاسيما مهارات السباحة.

وألقى مازن الجعبري مدير دائرة تنمية الشباب كلمة شكر من خلالها الطلاب لالتزامهم العالي ببرنامج الدورة وشكر المدرب شاهر أبو سرية لجهوده واهتمامه بتطوير مهارات الطلاب.

وأكد على أهمية استمرار التعاون المستقبلي بين المؤسستين وذلك عن طريق تطوير المهارات الرياضية للمشاركين في مؤسسة فيصل الحسيني للشباب.

فيما ألقت المشاركة براءة العجلوني كلمة الخريجين شكرت من خلالها دائرة تنمية الشباب ومؤسسة فيصل الحسيني لإتاحتهم الفرصة للطلاب بالمشاركة بالدورة من خلال تغطيتهم لتكاليفها وعبرت عن سعادتها لتعلمها مهارات رياضة جديدة في مجال السباحة.

وقامت اللجنة المشتركة من الجائزة وجمعية الشبان المسيحية بتسليم الشهادات للمشاركين والمشاركات.

علما بان دورات السباحة ضمن احد برامج الجائزة الخمسة وهي " الإعداد والتهيئة، المهارات، الرياضية، الخدمات، والمعسكر الاستكشافي " التي تؤهل المشارك للحصول على جائزة فيصل الحسيني البرونزية للشباب.