وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة صرة كرمت طلابها المشاركين في الانشطة المدرسية

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 18:32 )
نابلس-موسى هزيم-تحت رعاية المجلس القروي ومجلس الاباء في قرية صره وبحضور مشرفي التربية الرياضية في مديرية نابلس الاستاذ محمد عبد الوهاب والاستاذ انيس سماعنه اقامت مدرسة صره الثانوية للبنين اليوم الخميس 2052010 حفل تكريم للطلبة المشاركين بانشطة مديرية نابلس الرياضية والانشطة المدرسية الداخلية وتكريم الطلبة المشاركين بالانشطة الفنيه والثقافية.

وانطلقت فعاليات الاحتفال بكلمة عريف الحفل الاستاذ عبد القادر ترابي حيث رحب بالحضور .

ثم قام مدير المدرسة الاستاذ عبد الناصر رمضان بالقاء كلمتة على الحضور حيث شكر فيها مجلس الاباء على اهتمامهم بالمسيرة التعليمة في المدرسة والارتقاء بدور المدرسه على صعيد المجتمع المحلي . كما وتقدم رئيس مجلس قروي صرة السيد نظام ترابي بكلمة شكر فيها المدرسة بكاردها الاداري والتدريسي على دورهم برفع المستوى التربوي والتعليمي للطلبة في المدرسة .

كما وتخلل الحفل فقرات فنيه قدمتها فرقة المدرسة للفنون الشعبية والدبكات الفلسطينية التي نالت اعجاب الحضور.

وفي نهاية الحفل تقدم مدير المدرسة واعضاء المجلس القروي ومجلس الاباء الى المنصة حيث بدأ فعاليات التكريم بتقديم شهادات تقديرية لجميع المعلمين ، ثم توزيع دروع على الطلبة المتميزين والمشاركين بالانشطة الرياضية والثقافية والفنيه ،كما وتم تقديم دروع تقديرية للمجلس القروي ومجلس الاباء في القرية.

وفي نهاية الحفل قام الاستاذ عبد القادر ترابي بتقديم الشكر لجميع الحضور ولكل من ساهم بانجاح هذا الحفل من مجلس قروي ومجلس اباء كما وشكر استوديو الوردة الحمراء بادارة عوض عزمي الذي قام بالاشراف على صوتيات الحفل.