وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبيبة فتح: حملة من بيت لبيت ترجمة لتوجهات الحركة

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 20:08 )
رام الله- معا- قال حسن فرج رئيس لجنة الشبيبة الطلابية في مفوضية التعبئة والتنظيم بأن رفد حملة مكافحة منتجات المستوطنات (حملة من بيت لبيت) بمئات المتطوعين ومساندتها هي ترجمة عملية لتوجهات حركة فتح وشبيبتها واستجابة لقرارات المؤتمر العام السادس والتي أوصت بتفعيل المقاومة وتعزيز البرامج النضالية في مواجهة الاحتلال والاستيطان وتأتي كاستجابة فورية لمرسوم السيد الرئيس وتوجهات الحكومة في السعي لتنظيف الأسواق والبيوت الفلسطينية من منتجات المستوطنات وأثارها.

واكد فرج بان اختيار المتطوعين لمنازل الشهداء والأسرى بالإعلان عن بداية انطلاق الحملة ما هو إلا تعبيرا عن إرادة الشعب الفلسطيني وإصراره على إكمال مسيرتهم التي ضحوا من اجلها بشتى الطرق والوسائل لإنهاء الاحتلال وكنس المستوطنات والمستوطنين.

واكد فرج أن ردة فعل قادة المستوطنات وتحريضاتهم ودعواتهم للانتقام ومعاقبة الشعب الفلسطيني على حملة المقاطعة التي انطلقت في كافة محافظات الوطن لن تزيدنا إلا إصرارا وتحديا حتى كنس الاحتلال وقطعان مستوطنيه عن أرضنا الفلسطينية.

وفي بيان لها وزعته اليوم، حيت الشبيبة الفتحاوية مئات المتطوعين من أبنائها وأبناء الحركة الذين لبوا نداء الوطن ضمن حملة مكافحة منتجات المستوطنات (حملة من بيت لبيت) والذي ينظمها صندوق الكرامة الوطنية والتمكين بمشاركة مئات المتطوعين من أعضاء الشبيبة الفتحاوية من أقاليم وجامعات الضفة الغربية.

وقالت الشبيبة في بيانها أنها تتقدم بالشكر لكل الجهات الرسمية والشعبية التي تسهم في إنجاح هذه الحملة ذات الإبعاد الوطنية والسياسية الكبيرة والتي تنعكس بشكل مباشر على دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للخريجين والعاطلين عن العمل، مثمنة تعاون المواطنين المطلق وحسن استقبال المتطوعين في اليوم الاول للحملة الأمر الذي يسهم في إنجاح هذا الجهد الوطني المتميز.