وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مركز مخيم شعفاط على شقيقه نادي شعفاط ضمن دوري المناطق

نشر بتاريخ: 21/05/2010 ( آخر تحديث: 21/05/2010 الساعة: 13:42 )
القدس - معا - في مستهل مباريات المجموعة الرابعة لدوري مناطق محافظة القدس التقى فريقا مركز مخيم شعفاط مع نادي شعفاط وعين كلا الفريقين على النقاط الثلاث :

الشوط الاول :
بدأ الشوط الاول بحذر شديد من الجانبين بعدها سنحت لنادي شعفاط عدة فرص تصدى لها دفاع المركز بقيادة صبحي حمود ومحمد خشان ومحمد الغزاوي ومن خلفهم الحارس عبد الجواد حمود .
ومن هجمة مرتدة بدأت من وسام حسن وصلت منطقة جزاء نادي شعفاط وبعد ارتباك بين دفاع وحارس مرمى شعفاط وصلت الكرة على قدم اللاعب بلال ابو طالب الذي اودع الكرة بالشباك معلناً الهدف الاول للمركز .
بعدها تحرر فريق المركز وتسيد اللقاء ومن كرة وصلت الى منطقة جزاء نادي شعفاط تلاعب عبد الغني الميمي بالدفاع وارسل كرة من فوق الحارس مسجلا الهدف الثاني .
وبعدها بدقائق من كرة مرتدة من الجهة اليسرى ارسل لاعب المركز كرة متقنة على رأس عبد الغني الميمي الذي سجل الهدف الثاني له والثالث للمركز، ومع اقتراب انتهاء الشوط الاول أرسل فراس حمود كرة خادعة الى اللاعب عثمان الشوامرة الذي سجل الهدف الرابع للمركز لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني اكثر قوة من جانب نادي شعفاط الى ان المركز كان اكثر هدوءاً فأضاف الهدف الخامس عن طريق عثمان الشوامرة الذي حصل على العديد من الفرص للتسجيل لكنه لم يتعامل بالطريقة المناسبة مع الفرص ، بعد انتصاف الشوط الثاني اجرى مدرب المركز عدة تبديلات دفاعية استغلها نادي شعفاط وخرج بكل قوة نحو مرمى المركز وكان له ما اراد حيث سجل ثلاثة اهداف متتالية عبر اللاعب هلال مسك هدفين وعودة الصباح هدف لكن الوقت لم يسعفه فانتهى اللقاء بفوز مركز مخيم شعفاط على شقيقه نادي شعفاط بخمسة اهداف لثلاثة .