وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو وردة حارس الفوار : طموحي ارتداء قميص الوطني

نشر بتاريخ: 21/05/2010 ( آخر تحديث: 21/05/2010 الساعة: 15:11 )
الخليل - معا - نضال السويطي - بدايه لا يسعني الا ان أشكر كل من ساندنا بمسيره الدوري بالدعم المادي والمعنوي وحتى بالدعاء لانهم لا شك تعبوا وسهروا معنا وواصلوا ليلهم بنهارهم حتى نصل الى ما وصلنا اليه هكذا بدا حارس مرمى الفوار " اسلام ابو وردة "حديثه معنا عندما التقينا به واجاب على اسئلتنا .

س - ما هو تقيمك لمسيرتكم في الدوري وما اسباب النجاح فيها ؟
لقد كانت المسيرة ناجحة لعدة اسباب :
* الهبوط المفاجىء لفريقنا بالموسم الماضي جعل اللاعبين يقفون عند مسؤلياتهم فاصروا على التكاتف من اجل التقدم والنهوض بمستوى الفريق الى المستوى المطلوب كفريق طامح للعوده الى مكانه الطبيعي .
*اداره حكيمه لم تتنازل عن مواقعها حين الفشل فعادت مره اخرى لكي تقوم وضعها ، وتفوز بالانتخابات اولا وتعود لتقف عند مسؤليتها لتلئم الجرح الذي اصاب الفريق في الموسم الماضي .
* مدرب قدير استطاع ان يوظف كل لاعب في مكانه وأوجد الالفة والمحبه والانسجام والعمل بروح الفريق الواحد .
* جمهور وفي واكب مسيره المركز في تدريباته ومبارياته واعطانا المعنويه والتشجيع فكان بمثابه اللاعب رقم 12 في فريقنا .

س - ما هو طموح مركز شباب الفوار في الموسم القادم ؟
بكل تأكيد مركز الفوار عاد ليكون رقما صعبا في المعادله الكرويه الفلسطينية فنحن باذن الله تعالى سننافس بكل قوه على الصعود وعدم التراجع الى الخلف .

س- هل ستلعب لغير الفوار اذا جاءتك عروض ؟
احمد الله على هذا المستوى ، واتمنى ان يرتفع المستوى اكثر ، فطموحي ما زال في البدايه وبكل تأكيد جائتني بعض العروض سأدرسها وسأختار الافضل ولن اخرج الا بأذن ادارة مركز شباب الفوار التي ستختار لي الافضل فهي حريصه كل الحرص على توفير سبل الراحه لكل لاعبي الفريق مع ولائي الطلق لمركز شباب الفوار اولا .

س- لقد لعبت الموسم الماضي مع شباب دورا الرياضي هل كانت التجربة ناجحة ؟ولماذا؟
اتوقع ان الاجابه على هذا السؤال ستكون من شقين اولا على المستوى الشخصي فهي ناجحه للغايه وانا راض عن مستواي مع نادي شباب دورا واتوقع ان جماهير نادي شباب دورا راضيه عن مستواي مع الفريق وابارك لفريقي السابق نادي شباب دورا على تصنيفه ضمن الممتازة أ .
اما على المستوى الاداري فاني اتوقعها متواضعه للغايه وسأحتفظ لنفسي بالاسباب .

س- هل لديك امنية لا زلت تريد تحقيقها ؟
الاماني كثيره والطموحات كبيره وطموحي الاكبر هو طموح اي لاعب فلسطيني بلبس قميص المنتخب الوطني فهو اكبر تتويج لاي لاعب

س- ستتجة للتدريب بعد الاعتزال ؟
حبي لكره القدم وعشقي المميت لها جعلني لا اتصور نفسي خارج هذا الميدان واما اذا اتيحت لي الفرصه لاكون مدربا سابذل قصارى جهدي لكي اتمم مسيره حبي لهذه المستديرة .

س- ما رايك بالتصنيف الجديد للدوري والاندية ؟
لا يختلف اثنان من محبي الكره الفلسطينيه على ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقياده لوائه الحكيم جبريل الرجوب احدث نقله نوعيه في تاريخ الكره الفلسطينيه ، فهذا الاتحاد هو الوحيد الذي استطاع ان يوفر للرياضه الفلسطينيه الامكانيات والدعائم التي تعمل على استمرارايه ونجاح كره القدم في فلسطين ، ونحن كلاعبين ما نتمناه ان تستمر هذه النجاحات لهذا الاتحاد .
اما بالنسبه الى التقسيمات الجديده فاتمنى ان يجد الاتحاد مخرج للانديه التي تدعي او وقع عليها بعض الظلم من بعض هذه التقسيمات والجميع ينتظر قرارات اللجنه التي شكلها الاتحاد للنظر في هذه الاعتراضات واتمنى ان توفق في ارضاء الجميع .