وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استشهاد فتيين برصاص جيش الاحتلال شرق خان يونس

نشر بتاريخ: 21/05/2010 ( آخر تحديث: 21/05/2010 الساعة: 22:11 )
غزة - معا- استشهد فتيان ظهر اليوم، وذلك بعد اشتباكات وقعت بين مقاومين وجيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الفراحين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واكد ادهم ابو سلمية المنسق العلامي للخدمات الطبية ان التنسيق جار مع الصليب الاحمر والاحتلال لاخراج جثتي الشهيدين من منطقة الاشتباكات شرق خانيونس.

وافاد مصادر فلسطينية لمراسل "معا" في غزة ان منطقة الفراحين شرق خان يونس شهدت اليوم اشتباكا عنيفا بين مقاومين فلسطينيين وجيش الاحتلال.

من جهتها اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مسؤوليتها عن التصدي لقوة اسرائيلية شرق خان يونس بعد ظهر اليوم الجمعة.

وقالت السرايا في بيان وصل لـ "معا" انه ففي تمام الساعة 1.40 من ظهر اليوم الجمعة تمكنت مجموعة من وحدات الإسناد التابعة للسرايا، من التصدي لقوة عسكرية اسرائيلية توغلت بشكل مفاجئ إلي الشرق من منطقة الفراحين شرقي مدينة خانيونس", مؤكدةً على المضي بخيار المقاومة والجهاد.

وذكرت مصادر اسرائيلية بعد ظهر اليوم الجمعة ان المنطقة الحدودية بالقرب من مدينة خان يونس شهدت اشتباكات بين مجموعة من المقاومين الفلسطينيين والجيش الاسرائيلي، اسفر ذلك عن استشهاد مقاومين اثنين.

واضافت هذه المصادر ان الاشتباك وقع بالقرب من بلدة نيريم، عندما حاول شابان الاقتراب من الشريط الحدودي، حيث فتحت النيران من الجيش الاسرائيلي نحوهما واللذان ردا على النيران، واكدت المصادر الاسرائيلية انه لم يصب احدا من جنود الجيش الاسرائيلي في هذا الاشتباك.