وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت ساحور واهلي القدس ذهبا لشوط اضافي لحسم نتيجة مباراتهما بكرة السلة

نشر بتاريخ: 21/05/2010 ( آخر تحديث: 21/05/2010 الساعة: 22:51 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – جرت يوم الاربعاء على صالة العمل الكاثوليكي مباراة بكرة السلة ضمن مباريات الدوري الممتاز جمعت فريق ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور وفريق اهلي القدس وانتهت المباراة بفوز بيت ساحور بالنتيجة 125123 وهي اعلى نتيجة سجلت حتى الان في مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي وجاء هذا الفوز بعد ان تعادل الفريقان بالنتيجة 106106 .

الربع الاول : انتهى هذا الربع لصالح بيت ساحور بالنتيجة 2620 حيث لعب بيت ساحور بطريقة منظمة اكثر واعتمدوا كثيرا على الاجنبي الذي سجل 10 نقاط وتميز كذلك ماهر قسيس في الاختراق والتسجيل اما اهلي القدس فاعتمدوا كثيرا على اخطاء بيت ساحور وثلاثيات رائد ذياب وسامح هديب .

الربع الثاني : ربع متكافئ دخل فيه الفريقان في اجواء المباراة اكثر وانفتح دفاع الفريقان مع تسجيل مستمر، واحرز رامي سلسع لاعب ارثوذكسي بييت ساحور العديد من الثلاثيات كانت كفيلة بالمحافظة على فارق النقاط بين الفريقان ، فيما تألق رائد دياب بالاختراق وتسجيل النقاط التي ساعدت فريقه على حسم الربع بالنتيجة 2928.

الربع الثالث : وسع السواحرة الفارق في هذا الربع معتمدين على التصويب من خارج خط الرميات الثلاثية من خلال الدينامو محمد وتد والاجنبي ورامي سلسع فيما لم يفلح لاعبو الاهلي في العديد من الاحيان التسجيل الذي ساعد السواحرة على اقتناص الكرات والتسجيل حتى انتهى الربع بالنتيجة 2822 لصالح بيت ساحور .

الربع الرابع : انتفض لاعبو الاهلي في هذا الربع واستطاعوا تقليص الفارق وثم التعادل بالنتيجة 106106 مستغلين خبرتهم ومهارتهم في تسجيل الثلاثيات ومن نقطة هنا واخرى هناك انتهى الربع بالنتيجة 3519 لصالح اهلي القدس ، ودفع ذلك حكم المباراة الى تمديدها شوط اضافي خامس بسبب التعادل استطاع السواحرة في نهايته حسمه لصالحهم بالنتيجة 1917 وحسم اللقاء لصالحهم بفارق نقطتين بالنتيجة 125123.

الحكام : مفلح عقل ، جريس الحذوة ، مفيد عبد الله
سجلها : فؤاد كنعان ووقتها جوني جزبون ، 24 ثانية سمير بنورة .
المراقب الفني : عضو الاتحاد ماجد بنورة .