وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة التحرير ترعى حفل تخريج احدى رياض الاطفال في أريحا

نشر بتاريخ: 21/05/2010 ( آخر تحديث: 21/05/2010 الساعة: 22:55 )
اريحا -معا- نظمت روضة الايادي الصغيرة امس الخميس في مدرسة النويعمة في اريحا حفل تخريج الفوج الاول من طلبة التمهيدي ، وكان الحفل تحت رعاية جبهة التحرير الفلسطينية ، حيث تجيئ هذه الرعاية في سياق الدعم والعطاء المتواصل الذي تقدمه الجبهة في اريحا وبقية محافظات الوطن لنحقيق هدفها الاسمى وهو تحرير الوطن.

والقي عدد من الكلمات خلال الاحتفال كان من بينها كلمة مديرية التربية والتعليم في اريحا والتي ألقتها المعلمة سهير السويطي نيابة عن الاستاذ محمد الحواش مدير تربية وتعليم اريحا ، والتي شددت فيها على اهمية العملية التعليمية وضرورة ايلائها الاهتمام الاكبر .

في سياق متصل قالت لبنى سلامة مسؤولة المكتب الاعلامي للجبهة ان رعاية جبهة التحرير لهذا الحفل يعتبر ضرورة وواجب وطني من اجل دعم المسيرة التعليمية في كافة مراحلها، من اجل تحقيق المشروع الوطني الذي يتمثل بالتحرير وتكوين الدولة وإعلانها.

هذا وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والفعاليات المميزة مثل "زهرة المدائن" "والدبكة الشعبية" و"يا طير يا طاير" و" يا قمر".
كما وشهد الحفل حضورا جيدا من امهات واباء الطلبة الخريجين وعدد من المعلمات .

وحضر امين سر الجبهة في اريحا والاغوار غازي ابو الهيجاء وامل ابو شوشة مدير مكتب المراة وحمادة الصعيدي من المتب الطلابي ولبنى سلامة مدير المكتب الاعلامي واخرون.