وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية مبرة الرحمة للأطفال وشؤون المرأة المقالة تفتتحان قاعة تدريب

نشر بتاريخ: 21/05/2010 ( آخر تحديث: 22/05/2010 الساعة: 00:16 )
غزة -معا- افتتحت جمعية مبرة الرحمة للأطفال وبدعم من وزارة شؤون المرأة بغزة قاعة التدريب والاجتماعات الكبرى في مقر الجمعية بغزة .

وأقيمت مراسم الافتتاح في مقر جمعية مبرة الرحمة في غزة ، بحضور وكيل وزارة شؤون المرأة في الحكومة المقالة رحاب شبير ، وعدد من الموظفين في وزارة شؤون المرأة المقالة وإدارة جمعية مبرة الرحمة للأطفال في حفل خاص ، تخلله كلمة للسيدة رحاب شبير وكيلة وزارة شؤون المرأة المقالة.

وتحدثت شبير في كلمتها أن المشروع يستهدف قطاع الشباب في المجتمع المحلي من خلال البرامج التي تقوم بها الوزارة والتي كان أخرها مشروع رواد 3 ، وأضافت أن القاعة التي تم افتتاحها ستخدم المشاريع التدريبية التي تقوم بها الوزارة مع مبرة الرحمة بشكل كبير سيما وأن عدد الشباب المتقدمين للدورات الشبابية في تزايد وأن هذا المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع تقوم بها الوزارة المقالة مع الجمعية .

بدوره ذكر وائل فرج عضو مجلس إدارة جمعية مبرة الرحمة في كلمته أن القاعة تتسع لأكثر من 60 متدربا في آن واحد وأن مشروع القاعات التدريبية تقوم به الجمعية لخدمة برامج الجمعية والبرامج المجتمعية التي تحتاج لهذه المساحة والعدد للتدريب .

وشكر فرج وزارة شؤون المرأة المقالة على جهودها مع مؤسسات المجتمع المدني وخاصة مبرة الرحمة ، وفي نهاية الاحتفال تم توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة شؤون المرأة المقالة وجمعية مبرة الرحمة للأطفال لإقامة سلسلة من البرامج التدريبية لقطاع الشباب من كلا الجنسين في القاعة الكبرى .