وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخميس نهائي بطولة الناشئين - مواليد 1994م

نشر بتاريخ: 22/05/2010 ( آخر تحديث: 22/05/2010 الساعة: 14:01 )
رام الله - معا - متابعة دائرة الإعلام – تقام المباراة النهائية لدوري الناشئين من مواليد 1994م يوم الخميس الموافق 27 أيار الحالي في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام بين فريقي إسلامي قلقيلية و بيت لقيا و ذلك بعد تخطيهما الدور نصف النهائي بنجاح, حيث فاز إسلامي قلقيلية على فريق عسكر بسبعة أهداف مقابل هدفين, فيما تغلب فريق بيت لقيا على فريق هلال القدس بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

المباراة المنتظرة من المتوقع ان تكون شيقة ستجمع بين فريقين ينافسان بقوة للحصول على اللقب لهذه الفئة, فهدف فريق إسلامي قلقيلية هو المحافظة على اللقب الذي توج به لأول مرة عندما فاز باللقب بتاريخ 20 حزيران 2008 وذلك في أول إطلالة للاتحاد الحالي, أم سيكون لفريق بيت لقيا رأي مخالف و يخطف اللقب ؟.

وتجدر الإشارة الى ان 32 فريقا شاركوا في بطولة الناشئين من مواليد 1994 هذا الموسم والتي انطلقت في 5 آيار الجاري ونظمت مبارياتها بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة .
وتمكن فريق الإسلامي من الفوز على فرق : شباب دورا , الفوار , العبيدية ومركز عسكر, بينما تمكن فريق بيت لقيا من الفوز على فرق : أهلي قلقيلية, وواد فوكين ومركز الامعري وهلال القدس .
و من المتوقع أن يحضر هذه المباراة جمهور كبير ممن يرى في فئات الناشئين مستقيل كرة القدم الفلسطينية , كما سيتواجد عدد من الشخصيات الرياضية لمتابعة هذا اللقاء .