وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهالي مخيم طولكرم يتجاوبون بحماس مع حملة مقاطعة منتجات المستوطنات

نشر بتاريخ: 22/05/2010 ( آخر تحديث: 22/05/2010 الساعة: 17:09 )
طولكرم- معا- ضمن فعاليات حملة من بيت إلى بيت والتي نفذها صندوق الكرامة الوطنية والتمكين لتمويل التمكين الذاتي لمكافحة منتجات المستوطنات قام متطوعو الحملة بالتجوال على بيوت المخيم ووزعوا الكتيب الخاص بالمنتوجات التي تشملها المقاطعة، كما قاموا بتوضيح أهداف الحملة للمواطنين، حيث لقيت الحملة صدى واسعا بين أهالي المخيم والمتطوعين.

وأبدى أهالي المخيم استعدادا واسعا لدعم الحملة معلنين مساندتهم للحملة معاهدين أنفسهم والقائمين على الحملة أن يكون المخيم أول منطقة على مستوى الوطن يعلن خلوه من هذه المنتجات.

هذا وقد أشاد أهالي مخيم طولكرم بالجهد المبذول من المتطوعين في الحملة حيث أن استمرارية العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء يتطلب جهدا كبيرا من شبابنا وشاباتنا سعيا منهم من اجل إخراج هذا المنتجات من بيوتنا ولإيقاف الإمدادات غير المباشرة للمصانع الحربية الإسرائيلية.

ومن الجدير بالذكر أن معمر عمارة منسق الحملة هو احد الأسرى المحررين من السجون الإسرائيلية أما الثلة صاحبة الجهد الكبير (المتطوعون) فهم من الشباب الجامعي من أبناء المخيم ( ولاء أبو مريم، وفتحية عمارة ، وولاء عبد النبي ، وأمنة مرعي ، وخلود عمارة ، وسجى حماد ، ومحمد دوش ، واحمد وضميري ، وجهاد عمارة ، ووسيم ضميري ، وعماد جخلب ، ومحمد إسماعيل).