وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برنامج الأمم المتحدة يكرم إعلاميي "مونديال غزة "الإنساني

نشر بتاريخ: 22/05/2010 ( آخر تحديث: 22/05/2010 الساعة: 16:33 )
غزة - معا - محمد حجاج - وعد القائمون على برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ألundp في قطاع غزة بدعم وإقامة المزيد من الأنشطة الرياضية وتطوير التعاون المشترك مع رابطة الصحافيين الرياضيين في محافظات غزة.

جاء ذلك خلال لقاء تكريمي قصير أقامته المؤسسة الدولية في مقرها بغزة مساء الأربعاء بحضور كل من باسل ناصر منسق عام البرامج ومدير مكتب المؤسسة بالإنابة وتامر قرموط مدير البرامج وسعيد أبو غزة مدير المشاريع بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الرابطة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الرياضية العاملة في قطاع غزة.

وفي بداية اللقاء ثمن باسل ناصر الدور البارز للإعلاميين لمونديال غزة الإنساني الذي انتهى مؤخرا والتغطية المميزة التي بذلها الإعلاميون من مختلف وسائل الإعلام العاملة في قطاع غزة ، وأبدى ناصر استعداد مؤسسته التام لتقديم أي مساعدة لتطوير أي أفكار تساهم في تنمية الحركة الرياضية من اجل رفع مستوى النشاط الرياضي بغزة وزيادة وتيرته .

غازي غريب عضو مجلس رابطة الصحافيين الفلسطينيين أشاد خلال اللقاء بالدور الكبير للبرنامج في قطاع غزة في رفع شأن الرياضة الفلسطينية وزيادة حجمها بدرجة ملحوظة وكبيرة ، واعتبر غريب أن ميعاد البطولة جاء بالوقت المناسب لتنشيط فرقنا والأندية لأنها خطوة رائعة مشيدا بصاحبي الفكرة .
وأضاف الغريب أن الإعلام أصبح جزءا لا يتجزأ من منظومة الرياضة الفلسطينية لافتا إلى أن البطولة خرجت بصورة طيبة من حيث التنظيم والتخطيط, مضيفا أن الشعب الفلسطيني يعشق الرياضة رغم كثرة الهموم والمشاكل التي يعيش فيها.

أما إبراهيم أبو الشيخ أمين سر الرابطة فقد شكر برنامج الأمم المتحدة على مدها يد العون لإقامة الأنشطة الرياضية وعرض على القائمين على البرنامج القيام بعمل دورات لتكنولوجيا المعلومات و الإعلام واللغة الانجليزية للعاملين في حقل الصحافة الرياضية ، وعقب انتهاء كلمات المتحدثين سلم عضو الرابطة غازي غريب بتسليم درع رابطة الصحافيين الرياضيين للسيد باسل ناصر منسق عام البرنامج في قطاع غزة.