وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة اتحاد لجان العمل الزراعي تعقد اجتماعا موسعا لموظفيها

نشر بتاريخ: 23/05/2010 ( آخر تحديث: 23/05/2010 الساعة: 11:27 )
رام الله- معا- عقدت إدارة اتحاد لجان العمل الزراعي اجتماعا موسعا لموظفيها الذين حضروا من مختلف محافظات الضفة، حيث تناول الاجتماع مناقشة المعيقات والمشاكل التي يواجهها الموظفين وتقديم مقترحات لمشاريع إنتاجية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة بشير الخيري أن الاتحاد لديه متسع كبير للاستماع للمقترحات والمعيقات التي تعترض الموظفين لدراستها والنظر في حلول لها وفق إمكانيات الاتحاد، منوها إلى أن الاجتماع هو الثاني من نوعه ضمن سلسلة من الاجتماعات واللقاءات لمشاركة الموظفين في الخطة الإستراتيجية للسنوات القادمة وتقديم مقترحات لمشاريع إنتاجية لتطوير العمل في القطاع الزراعي.

وهدف الاجتماع إلى تعزيز روح الفريق والعلاقات الاجتماعية والنهوض بالخطة الإستراتيجية للسنوات القادمة، سيما وان الاتحاد يحتفل العام القادم بيوبيله الفضي.

وناقش الحضور عدة نقاط أبرزها: الاعتماد على الذات وإيجاد بديل في حال توقف الدعم، و آلية العمل مع اللجان الزراعية، والاستثمار في المشاريع الزراعية.

وحضر الاجتماع مدير عام الاتحاد المهندس خالد الهدمي ورئيس مجلس الإدارة بشير الخيري وأعضاء مجلس الإدارة: رزق البرغوثي، وليد أبو شرار، عصمت الشولي، ومدراء المكاتب والموظفين.