وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل لحكام محافظة رفح

نشر بتاريخ: 23/05/2010 ( آخر تحديث: 23/05/2010 الساعة: 13:17 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود- أكد الناطق الإعلامي للجنة الحكام عصام بشير، بأن لجنة الحكام وحسب خطة الحكام الذي أقرتها في الاجتماع الأخير عقدت يوم الخميس 20/5ورشة عمل لحكام منطقة رفح أعقباها عشاء على شرف الحكام و ذلك في قاعة مطعم ريماس على شاطئ بحر رفح.

تتضمن الاجتماع مناقشة مباريات الكأس التي تجري على ملاعب القطاع و بعض الأخطاء الذي وقع فيه الحكام و تم مناقشه تفصيلية لهذه الأخطاء و محاولة تلافي هذه الأخطاء خلال المباريات القادمة.

ثم قامت اللجنة بإلاجابة عن استفسارات و مطالب الحكام و ثم عرض السياسة الجديدة للجنة و هي مبدأ الثواب و العقاب للحكم، وتم عرض خطة الحكام للفترة القادمة و التحكيم في دور الـ16 في الكأس.

و بعد ذلك قدم الحكام شكرهم للجنة الحكام و على المجهودات التي يبذلها في سبيل ارتقاء و تقدم الحكم.

ثم تم تقديم وجبة عشاء على شرف حكام رفح لتعزيز العلاقات الاجتماعية ما بين اللجنة و الحكام و تخفيف الضغط النفسي عن الحكام

و قد حضر الورشة و العشاء جميع أعضاء اللجنة المركزية على أن يكون الاجتماع القادم مع حكام محافظة خانيونس يوم الخميس القادم.

و في حين شكر الجميع نائب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و أعضاء الاتحاد على سرعتهم في صرف مستحقات الحكام حيث يتم الصرف بصورة فورية و بدون تعقيدات و اعتبره الحكام توجه صحيح لأحترم و تقدير عمل الحكام في الميدان في حين بارك رئيس اللجنة / إسماعيل مطر هذه السياسة التي تتبعها اللجنة في عقد ورش العمل للحكام وقال:

أن لجنة الحكام تتحمل عبء كبير عليها بسبب ضغط المباريات طوال الأسبوع و أن لجنة الحكام في اجتماع شبه يومي لتسير مباريات الكأس طوال الأسبوع و حث الحكام على الجد و الاجتهاد في المباريات للوصول بها إلى بر الأمان,

و أكد بأن الاتحاد يدعم لجنة الحكام و خطتها الجديدة و أن الاتحاد سوف يوفر لها جميع سبل النجاح.