وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في المستشفى الأهلي تنظم حفل تعارفي

نشر بتاريخ: 23/05/2010 ( آخر تحديث: 23/05/2010 الساعة: 17:42 )
الخليل- معا- نظمت نقابة العاملين في المستشفى الأهلي حفلاً تعارفياً لموظفي المستشفى، وحضر الحفل رئيس الهيئة الإدارية أ. عبد الكريم الزغير وأعضاء الهيئة أ.محمد زياد الجعبري و أ. عز الدين فراح و أ. مروان شاهين .

وافتتح الحفل رئيس نقابة العاملين د. يوسف عبد الحميد التكروري، مرحبا بالضيوف وبين الدور الذي تلعبه النقابة في الدفاع عن الموظفين وتخفيف همومهم وتحسين ظروف العمل.

وبين د. التكروري أن شعار هذه الدورة النقابية هو "الموظف أغلى ما نملك" وأن هذا الحفل هو تأكيد فعلي وتجسيد عملي لهذا القول حيث تم تكريم ثلاثين موظف ممن أنهوا خدمتهم في هذه المؤسسة لكنهم تركوا فيها بصمة بعملهم الجاد وانتمائهم الخالص وأن العدد الكبير حال دون تكريم جميع الموظفين وأنه سيتم تكريم دفعة أخرى خلال هذه الدورة النقابية.

في كلمته عن الموظفين شكر السيد نبيل ملحم النقابة والهيئة الإدارية على الدور الذي يلعبوه في بناء هذا الصرح الصحي والارتقاء به.

من جانبه أشاد الأستاذ عبد الكريم الزغير رئيس الهيئة الإدارية بالموظفين ودورهم الرئيسي في نجاح هذه المؤسسة وأكد أن العلاقة بين الهيئة الإدارية ونقابة العاملين هي علاقة تكاملية وليس تنافسية.

وفي الختام شكر د. التكروري الموظفين على التفافهم ودعمهم للنقابة وأكد أن النقابة ستستمر في تنظيم مثل هذه النشاطات التي تعزز الانتماء الوظيفي وتقوي العلاقة بين الموظفين.