وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق المعسكر التدريبي للمنتخب الفلسطيني استعداداً للقاء السودان

نشر بتاريخ: 23/05/2010 ( آخر تحديث: 23/05/2010 الساعة: 22:35 )
رام الله - معا – دائرة الإعلام بالإتحاد – بدأ المنتخب الفلسطيني لكرة لقدم معسكره التدريبي على ملعب فيصل الحسيني بالرام اليوم الأحد 23 ايار الجاري استعداداً للمبارة الدولية الودية التي ستجمع المنتخب الفلسطيني مع شقيقه المنتخب السوداني يوم 4 حزيران القادم بالعاصمة السودانية الخرطوم.

و خلال تجمع اللاعبين المحليين و المدربين بقيادة موسى بزاز المدير الفني للمنتخب وعبد ناصر بركات المدرب العام اضافة إلى عولد علي نور الدين مدرب التحضير البدني الجديد للمنتحبات الوطنية .

حضر اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم التجمع وذلك للوقوف على استعدادات اللاعبين و الإداريين لهذه المباراة التي وصفها اللواء الرجوب بالمهمة وحث الجميع على بذل أقصى ما عندهم لتشريف الكرة الفلسطينية و اعطاء صورة تعكس مدى تضحيات الشعب الفلسطيني الرازح تحت الإحتلال . و أكد اللواء الرجوب أن هذه المباراة ستكون بداية لمباريات ودية كثيرة للمنتخب الفلسطيني خلال الأشهر القادمة .

من جهته قال عبد الناصر بركات المدرب العام أن هذه المباراة الدولية أمام المنتخب السوداني هي ثمرة من ثمرات الإتحاد منذ تولي اللواء الرجوب رئاسته و شكره على تواجده الدائم خلف اللاعبين و الإداريين مضيفاً أن هذا المعسكر سيكون له أهمية كبرى خاصة بعد استكمال مباريات الدوري و تفرغ اللاعبين للمنتخب الوطني استعداداً للإستحقاقات القادمة.

اما محمد شوبير حارس مرمى شباب الخليل و المنتخب الفلسطيني اكد بدوره على اهمية المباراة امام المنتخب االسوداني الذي اعتبره منتخباً قويا و أنها ستعود بالفائدة الكبيرة على اللاعبين.

يذكر أن هذه التدريبات ستسمر حتى 30 من الشهر الحالي قبل التوجه إلى السودان لاستكمال المعسكر هناك و أقامة المباراة على ملعب ام درمان بالخرطوم .