وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقيب الصيادلة يزور المشفى الإنجيلي العربي بنابلس

نشر بتاريخ: 24/05/2010 ( آخر تحديث: 24/05/2010 الساعة: 13:49 )
نابلس- معا- قام نقيب الصيادلة فواز صيام برفقة وفد من النقابة بزيارة المشفى الإنجيلي العربي بنابلس واطلع على انجازات المشفى والتطورات الايجابية التي حصلت داخل المشفى على مدار العامين الفائتين.

وجرى استقبال الوفد من قبل الدكتور الصيدلاني وليد القرة مدير عام المشفى والدكتور مفيد يعقوب وفتحية طه رئيسة التمريض ونزيه عزام وجيريس خوري وسامر غزال وفواز الزاغة وصبري داود.

وجال الوفد الضيف الذي ضم الى جانب د.صيام كل من الدكتور شادي حنون رئيس اللجنة الفرعية في رام الله ومحمد شقير عضو مجلس النقابة داخل أقسام وأروقة المشفى بدءا من قسم الطوارىء والولادة والعيادات الخارجية والأشعة حيث شاهد مدى التطور الكبير واللافت الذي أحدثه المشفى خلال فترة إدارة المشفى من قبل الدكتور القرة.

وقال صيام انه فخور أن يتحقق هذا النجاح بفضل مدير عام للمشفى صيدلاني مما يؤكد ان الصيدلاني يعد إداري إلى جانب خبرته الدوائية فهو يجمع بين العلم الصحي والإدارة مضيفا بأنه دخل مشافي عديدة فلم يشاهد ما شاهده داخل المشفى الإنجيلي من نظافة بالغة الدقة وخدمات ممتازة وجليلة.

وقال صيام: " يشرفنا ومفخرة لنا ان يكون احد زملائنا مديرا للمشفى وان يحقق هذا النجاح الذي يعد نجاحا ونموذجا يحتذى على المستوى الوطني وينهي ما درج عليه ان يكون مدير المشفى طبيبا". وأوضح أن ما شاهده عن كثب لمشفى عمره 110 سنوات يذهل الشخص خاصة أن الرقي فيه يفوق مشافي حديثة النشأة والبناء مما يدلل على مقدرة إدارة المشفى على الارتقاء به".