وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الخليل تنهي استعداداتها للمشاركة في ماراثون القدس الدولي الاول

نشر بتاريخ: 24/05/2010 ( آخر تحديث: 24/05/2010 الساعة: 18:17 )
الخليل - معا - خالد القواسمي - بناء على توجيهات الوكيل موسى ابو زيد بالعمل على انجاح فعاليات ماراثون القدس الدولي الاول انهت مديرية الشباب والرياضة في الخليل سلسلة من الاجتماعات المتواصلة للمشاركة بفاعلية وبما يليق بمحافظة الخليل ومكانتها .

وافاد صالح جاد الله مدير المديرية بأن كافة الاجراءات والترتيبات لاستقبال الحدث الهام قد انجزت على أكمل وجه وستشارك المحافظة بما يزيد عن (350) مشارك من كلا الجنسين من مختلف الاندية والمراكز الشبابية والمؤسات الاهلية والتنظيمات الوطنية وعلى رأسهم اركان محافظة الخليل والمجلس التنفيذي للمحافظة ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والعديد من الشخصيات الاعتبارية والقوى الوطنية وكوادر اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

من جانبه عمد كوادر مديرية الخليل على وضع لافتات في كافة ارجاء الخليل لدعوة الجماهير الفلسطينية للمشاركة في الحدث الهام نصرة وتضامنا مع مدينة القدس وسكانها وقد اطلقت مديرية الخليل بالونا طائر مرفق بشعارات تتعلق بهذه المناسبة .

من ناحيته عبر جاد الله عن سعادته للتجاوب الكبير من جانب المؤسسات واهتمامها بقضية القدس وما يدور حولها وثمن مواقف القائمين على مقدرات المؤسسات الفلسطينية في محافظة الخليل لتضامنهم وتكاتفهم والتفافهم حول المشاريع التي تقوم عليها وزارة الشباب والرياضة .

وعلى صعيد الترويج لأهمية الحدث تحدث عبد الفتاح عرار مسؤول العلاقات العامة والاعلام في مديرية الخليل في لقاءاته مع الاذاعات المحلية عن الخطوات والاجراءات التي ستتبع يوم المهرجان داعيا الجميع للمشاركة ومساندة اهلهم في بيت المقدس مشيرا الى دور الشباب الفلسطيني واهميته ووقفته ومشاركته في الدفاع عن الحقوق الوطنية لشعبنا الفلسطيني وعلى وجه الخصوص مدينة القدس لما تمثله من رمزية فلسطينية .

بدورها قامت مديرية الخليل بتوزيع المهام على كوادرها لمرافقة الحشد الرياضي والجماهيري والعمل على تأمين متطلباتهم.