وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الضابطة الجمركية بنابلس تكرم احد ضباط الشرطة

نشر بتاريخ: 24/05/2010 ( آخر تحديث: 24/05/2010 الساعة: 17:17 )
نابلس - معا - قام وفد ضم كل من العقيد ا بو ربيع مدير التوجيه السياسي والرائد مروان عبد ربه مدير الشرطة العسكرية والنقيب فرسان بني جابر مدير الضابطة الجمركية والنقيب محمد عبد الفتاح نائب مدير مركز شرطة نابلس والنقيب فادي ابو العون والنقيب زكريا زيدان والملازم اول نهاد حوامده العلاقات العامة بتكريم المساعد اول عبد السلام البهلول وذلك في الميدان لتميزه وتعامله المثالي مع المواطنين حيث ان معظم مواطني المحافظة يشيدون بمهنيته واخلاقه حيث قدم النقيب فرسان بني جابر درعا تقديريا لجهوده.

وفي كلمة قصيرة لمدير التوجيه السياسي الذي اشاد بدور المؤسسة الامنية وانجازاتها كما اشاد بدور الشرطة في التعامل الايجابي وهذا ما يحقق رؤية وتحدي سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في الدخول بمنافسة التميز الاوروبية حيث اننا شعب متميز لا يفرز الا ضباطا وافرادا متميزون وانه واثق بان شرطتنا ستحقق الانجاز المطلوب.

فيما اكد مدير الشرطة العسكرية على التعامل الايجابي ضمن السلوك الجيد مع المواطنين واثنى على دور الشرطة وعلى الضابط المذكور.

وبدوره اثنى مدير الضابطة الجمركية على الضابط عبد السلام البهلول، متمنيا للضابط المذكور المزيد من التقدم والاستمرارية في النجاح، فيما شكر النقيب محمد عبد الفتاح نائب مدير مركز نابلس الوفد على تقديره وتفاعله مع الضابط المذكور.