وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لوضع الترتيبات لماراثون القدس:ابو زيد يجتمع مع مدراء المديريات

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 18:06 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالوزارة -* بهدف وضع اللمسات الأخيرة لماراثون القدس الدولي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة القدس /ابوديس والذي سينطلق يوم الخميس 26/5/2010 من امام المجلس التشريعي الفلسطيني الساعة الخامسة مساءا بحضور رئيس الوزراء د. سلام فياض اجتمع موسى ابوزيد وكيل الوزارة بالمدراء العامين ومدراء المديريات في الوزارة والذي بدوره رحب بهم وشكرهم على جهودهم الكبيرة خلال فترة التحضير للماراثون مؤكدا ان الوزارة وضعت كل إمكانياتها وطاقاتها وجميع كوادرها لإنجاح هذا الحدث الرياضي الوطني .

وبدره استعرض ابراهيم الصباح مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة برنامج وفقرات الماراثون إضافة الى طبيعة المشاركين في الماراثون حيث سيكون هناك مشاركة لذوي الاحتياجات الخاصة والاولمبياد الخاص وشدد الصباح على المديريات بضرورة تزويد لجنة الفعاليات بمشرفي الحافلات حتى يتم التواصل معهم .

وبخصوص مشاركة الدول العربية في الماراثون قال الصباح بان عدد كبير من الدول العربية اعتذر عن الحضور لضيق الوقت خاصة وان الجانب الاسرائيلي عمد الى المماطلة في استصدار التصاريح للمشاركين العرب
اما فتحي خضر منسق لجنة الفعاليات بالماراثون فاستعرض مسار الماراثون والية دخول الحافلات للموقع وشدد ان تكون قبل الساعة الرابعة مساءا إضافة الى التجهيزات الفنية والإدارية .


اما منذر مسالمة مدير عام الشئون الإدارية والمالية قال ان موضوع البلايز ووجبات الطعام الخاصة بالمشاركين والحافلات التي ستنقل المشاركين تم ترتيبها مع مدراء المديريات ليتم توزيعها في كل المحافظات .
وتطرق عدد من الحضور إلى عدة استفسارات ادارية ومالية خاصة بالماراثون كما أكدوا ان جميع طواقم مديرياتهم تعمل لانجاح ساعة بساعة لإنجاح هذا الحدث كما طالب عدد من مدراء المديريات بزيادة حصتهم من الحافلات خاصة وان التسجيل فاق العدد المحدد .
كما تاكد خلال الاجتماع مشاركين متطوعين أجانب في هذا الماراثون وخاصة التواجد الولي بالخليل .