وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بنات رقعه الثانوية تحتفل بمشروع المواطنة

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 14:47 )
الخليل- معا- بحضور رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة ونائب رئيس البلدية الشيخ حسين مخامره والاستاذ فوزي أبو هليل ومجموعة من مديرات ومدراء مدارس مدينة يطا ومؤسسات مدينة يطا ومركز إبداع المعلم ومؤسسة ( Otcha)، ممثلاً عنها طارق تلاحمة وإنديريا احتفلت مدرسة بنات رقعه الثانوية في قاعة بلدية يطا بمشروع المواطنة مع خربة جنبا.

وأشادت مديرة المدرسة نوفة الجندي بدور البلدية ممثلة برئيسها زهران ابو قبيطة ودور مديرية التربية في جنوب الخليل في دعم هذا المشروع، حيث شكرت كل من وزارة الزراعة ومؤسسة Otcha ومركز إبداع المعلم على دورهم وثلة من معلمات وطالبات المدرسة على دورهن الإبداعي في إنـجاح هذا المشروع.

وبدوره ألقى رئيس البلدية كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ المدرسة ممثلة بمديرتها ومعلماتها وطالباتها على هذا الجهد، داعياً الجميع للعمل بنشاط عالي ومتواصل من اجل مدينة يطا ومن أجل بناء القدرات الذاتية والتعليمية التي تنعكس إيجاباً على الجزء المنسي من السفوح الشرقية لمدينة يطا.

علماً بأن المدرسة قد حصلت على المركز الأول في الفكرة والإبداع والتميز على مستوى مدارس فلسطين التي شاركت في التحكيم الإقليمي الذي أقيم في الأردن.

وفي الختام كرمت مديرية التربية والتعليم في جنوب الخليل الطالبات المشاركات بميداليات ذهبية وأيضا كرمت مديرة المدرسة المؤسسات الداعمة لهذا المشروع.