وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وليامز غادر ابداع على امل العودة وبطولة خماسيات للقرى المدمرة

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 22:07 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري - ودعت ادارة وفريق وجماهير مؤسسة ابداع اللاعب المحترف الامريكي " جيمي وليامز" الذي يلعب في صفوف ابداع حيث غادر البلاد في إجازة لمدة شهرين لزيارة الاهل والأقارب في الولايات المتحدة الامريكية .

وقال خالد الصيفي رئيس مجلس ادارة مؤسسة ابداع ان اللاعب وليامز غادر الوطن على امل العودة ، حيث سيأخذ فترة نقاهة بعد الدوري الفلسطيني وبعد موسم حافل توج فيه فريق ابداع بطلا لبطولة الدوري .
وكان اللاعب وليامز لاعبا أساسيا في الفريق وامتاز بأخلاقه ولعبه الرجولي وقدم الكثير لفريق ابداع .
كما غادرت ايضا الدهيشة مساعدة المدرب "ساندرا " عائدة الى الولايات المتحدة و التي قضت فترة تزيد عن اربعة اشهر في المخيم ساعدت خلال وجودها المدرب في النواحي الفنية والتدريبية .

وعلى صعيد اخر اقام مشجعو فريق ابداع حفلتين تكريميتين للفريق حيث قام المشجع عوض عودة باستضافة ادارة وفريق والعديد من المشجعين على طعام الغداء يوم الاحد الماضي ، كما سيكون الفريق على موعد مع حفلة اخرى سيقيمها المشجع عدنان محمد صالح يوم الجمعة في قرية الولجة .

وشكر خالد الصيفي كافة المشجعين على وقوفهم بجانب الفريق الذي أدى اداء مميزا في هذا الموسم حيث انتزع بطولة الدوري .

وعلى صعيد اللجنة الاعلامية في المؤسسة فقد أنتجت اللجنة فلما "وراء الكواليس " يتحدث عن مسيرة الفريق خلال بطولة الدوري وبعض اللقطات الخاصة وقد لاقى هذا الفيلم الذي عرض في قاعة المؤسسة بحضور عدد كبير من الجماهير لاقى استحسانا وصدى من ابناء المؤسسة .

اما على صعيد اخبار كرة القدم فقد اخذت المؤسسة على عاتقها تنظيم بطولة خماسيات كرة القدم "بطولة القرى المدمرة " الذي انتهى دورها الاول بمشاركة 16 فريقا تأهل منها أربعة فرق الى الدور الثاني وهي فرق : زكريا ، الولجة، لتينه، جراش .
على ان تستكمل البطولة يوم الجمعة الساعة السادسة في صالة مدينة ابو عامر الشبابية .