وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل ممثلي لجان الاصلاح في المحافظة

نشر بتاريخ: 26/05/2010 ( آخر تحديث: 26/05/2010 الساعة: 16:06 )
نابلس - معا - استقبل العميد جبرين البكري محافظ نابلس في مقر المحافظة وفدا من رجال الخير والإصلاح بحضور ظافر هواش مدير دائرة الاصلاح والعشائر وقد تركز اللقاء للتباحث في أوضاع عمل رجال الإصلاح.

وتحدث في بداية الاجتماع محافظ نابلس مرحبا بالحضور، مؤكدا على أهمية دورهم في المحافظة، مشيرا إلى اهتمامه وإشرافه المباشر على كافة أمورهم واحتياجاتهم وآرائهم واستعداده التام لتوفير الأجواء المناسبة لقيامهم بمهامهم على أكمل وجه.

وخلال اللقاء استمع البكري إلى العديد من الآراء التي تحدث بها الحضور والتي دارت حول العديد من الأمور والاقتراحات التي من شأنها الوصول إلى أفضل النتائج.

ومن أهم الأمور التي تم الاتفاق عليها عقد لقاء شهري لرجال الإصلاح يتم من خلاله وضع المحافظ بكافة الأمور التي يتعرض لها رجال الإصلاح خلال مهامهم، تشكيل لجنة للقيام بصياغة جدول أعمال ومهام رجال الإصلاح ومعيقاتهم واقتراحاتهم وعرضها في لقاء قريب مع المحافظ، تم التأكيد على أن يتم اختيار رجال الإصلاح من الشخصيات التي لها دور مميز وحضور في المجتمع ليتسنى لها الدور الفاعل في حل القضايا.

وفي نهاية اللقاء أكد المحافظ على ضرورة التواصل مع رجال الإصلاح عبر اللقاءات المستمرة ودعاهم إلى بذل الجهود من أجل حل كافة القضايا والإسراع في التعامل مع أي حدث يحتاج الى تدخل رجال الإصلاح.