وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتفال في طوباس بتخريج دورة مهارات ادارية وقيادية لعناصر في الشرطة

نشر بتاريخ: 26/05/2010 ( آخر تحديث: 26/05/2010 الساعة: 18:53 )
بيت لحم -معا- احتفلت منطقة طوباس التعليمية ومديرية شرطة محافظة طوباس بتخريج دورة مهارات إدارية وقيادية وذلك بحضور د.نضال عبد الغفور مدير منطقة طوباس التعليمية والمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس ومنسق العلاقات العامه في جامعة القدس المفتوحة ا.حيدر كايد.

وخلال كلمته نقل د. عبد الغفور تحيات ا.د. يونس عمرو رئيس الجامعة للحضور وبارك للخريجين تخرجهم واكد على أن هذه الدورة جاءت ضمن سلسة من الأنشطة التي نفذتها الجامعة بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية.

واشاد بالجهود التي يبذلها جهاز الشرطة في خدمة الوطن المواطن، مشيرا إلى الجهود التي يبذلها جهاز الشرطة الفلسطينية لتطوير المهارات ورفع الكفايات لمنتسبي الجهاز.

واعرب د. عبد الغفور عن استعداد الجامعة لتنفيذ أنشطة وبرامج وعقد دورات مع مختلف الأجهزة الأمنية والمؤسسات الوطنية الشعبية والرسمية في اطار مسؤولية الجامعة تجاه المجتمع. ومن جانبه اكد مقداد سليمان مدير شرطة طوباس على التعاون القائم بين جامعة القدس المفتوحة ومديرية شرطة محافظة طوباس .

وتحدث عن الجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينة بقيادة اللواء حازم عطا الله لتطوير مهارات منتسبي الجهاز. واكد على أن جهاز الشرطة يعمل دون كلل اوملل في خدمة المشروع الوطني، مشيدا بجامعة القدس المفتوحة وتعاونها مع مختلف المؤسسات. يذكر بأن هذه الدورة نظمت من خلال دائرة العلاقات العامة ودائرة التعليم المستمر في الجامعة لمدراء الإدارات في شرطة محافظة طوباس، وكان من اهم مواضيعها تنمية مهارات الاتصال والتواصل والتشبيك مع المؤسسات وإعداد وكتابة الخبر الصحفي كما وتطرقت إلى الأنظمة الإدارية الحديثة والقيادة وأشكالها وفي ختام الاحتفال قام د.عبد الغفور والمقدم سليمان بتوزيع الشهادات التقديرية على مجتازي الدورة.