وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم طوباس تلتقي الكادر التنظيمي ووجهاء عدد من العائلات

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 11:06 )
طوباس- معا- ضمن التحضيرات الجارية للاعداد لانتخابات المجالس المحلية والبلدية التقت لجنة الاشراف العليا للانتخابات في اقليم طوباس عدد من الكادر التنظيمي ووجهاء العائلات في مقر الإقليم للبحث معهم في آليات العمل والتوافق الممكن لإنجاح الانتخابات.

وذلك برئاسة اللواء علاء حسني عضو المجلس الثوري وجمال دراغمة عضو المجلس الثوري وأمين سر الإقليم حسن ابو العيلة واعضاء لجنة الاقليم في طوباس، عدد من الكادر التنظيمي والوجهاء في مقر الإقليم للبحث معهم في اليات العمل والتوافق الممكن لإنجاح الانتخابات.

واوضح اللواء حسني الية العمل الجاري والتحضيرات التي سيتم العمل بها لاختيار مرشحي الحركة وحث الجميع على التوحد خلف الحركة وقائمتها التي ستشمل نخبة ونوعية متميزة بالأداء و الكفاءة والسمعة الطيبة ليقودوا فتح ومشروعها الوطني الى بر الامان ولخدمة مواطنيهم وبلدهم و بناء مؤسساتها والمشاريع التنموية التي تخدم الصالح العام.

كما استمع إلى مداخلات الحضور والتي أكدت بمجملها على ضرورة الوقوف خلف حركة فتح وقائمتها والمرشحين الذين سيقودون الحركة الى الفوز.

من جانبه ناشد حسن ابو العيلة امين سر اقليم طوباس الحضور إلى الوقوف مع المشروع الوطني وحمايته من الانهيار وتحمل المسؤولية كل في موقعه ومكانه والعمل على حث الناخبين للتصويت يوم الانتخابات للوصول الى اعلى نسبة ناخبية وبالتالي نتائج مرضية.