وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يتفقد عددا من مديريات المحافظة

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 14:27 )
سلفيت- معً- قال محافظ سلفيت عصام ابو بكر ان المحافظة لن تأل جهدا في دعم كافة الانشطة الشبابية والرياضية والثقافية والاجتماعية، وستكون على جاهزية تامة للتعاون والتنسيق والتواصل الدائم مع كافة مؤسسات المحافظة لما يخدم فئات وشرائح المجتمع في محافظة سلفيت وبما يمكن من النهوض بالواقع الصعب للمحافظة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ اليوم يرافقة نائبه نواف صوف ومدير عام الادارة العامة للشؤون العامة جابر البطة لمديرية الشؤون الاجتماعية، ومكتب الثقافة ومكتب الشباب والرياضة ومكتب السياحة والاثار ومديرية العمل ومكتب ضريبة الاملاك ومقر التوجيه السياسي ومكتب سلطة الاراضي.

وتاتي هذه الجولة في اطار برنامج وضعته المحافظة لزيارة كافة مؤسسات محافظة سلفيت الرسمية والمدنية للاطلاع على واقعها واحتياجاتها وبحث سبل التعاون المشترك لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، وتوحيد كافة الجهود لوضع خطة استراتيجية تمكن من النهوض بمحافظة سلفيت وتساعد المواطنين على الثبات والبقاء على ارضهم في مواجهة التحديات وسياسة الاحتلال الهادفة لتهجيرهم عنها.

واشاد ابو بكر بالجهود التي تبذل من كافة مؤسسات المحافظة الحكومية المدنية والامنية ومؤسسات المجتمع المحلي والاطر الوطنية في تعزيز صمود المواطنين، وتوفير مقومات الحياة اليومية الممكنة للصمود.

واستمع ابو بكر الى شرح مفصل من مدراء هذه المؤسسات عن عملهم ونشاطاتهم واحتياجاتهم وما يواجهونه من صعوبات، واعدا اياهم بالعمل على حل ما امكن من مشاكلهم من خلال المتابعة مع الجهات المختصة.