وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة سلفيت الصناعية تحتفل بتخريج فوج جديد من طلبتها

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 15:06 )
سلفيت-م عا- نظمت ادارة مدرسة سلفيت الثانوية الصناعية اليوم حفلا لتخريج وتكريم الفوج الخامس من طلبتها للعام 2010م شارك فيه جابر البطة ممثلا لمحافظ سلفيت وخضر اشتيه مدير المدرسة, وطلعت زهد ممثلا عن رئيس بلدية سلفيت,والمهندس احمد عديلي نقيب المهندسين, وممثل وزارة التربية والتعليم المهندس اسامه اشتيه.

وفي كلمته نقل جابر البطة تحيات المحافظ عصام ابو بكر ومباركته للطلبة الخريجين متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم العلمي والاكاديمي, والمضي قدما على طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، مثمنا دور مدير المدرسة والهيئة التدريسية ومديرية التربية والتعليم في المحافظة لما يبذلوه من جهد من اجل النهوض بالمسيرة التعليمية وتوفير الاجواء الايجابية للطلبة الذي يعبر عن حرص والتزام الاسرة التربوية بمسيرة ورسالة المعلم الفلسطيني.

واشاد البطة بالدور المتميز لذوي الطلبة في توفير افضل الظروف لابنائهم في مسيرتهم التعليمية, مؤكدا ان ما نراه اليوم من نجاح وتفوق لطلبتنا هو نتاج الجهد المشترك للاهالي واسرة التربية والتعليم.

ورحب مدير المدرسة م. خضر اشتيه بالسيد جابر البطة ممثل محافظ سلفيت وبالسيد خالد اشتيه وبالضيوف وثمن اشتيه دور المحافظة في دعم المسيرة التعليمية، داعيا الى تقديم المزيد من الدعم والرعاية للمدرسة الصناعية الوحيدة على مستوى المحافظة.

بدوره نقل المهندس اسامه اشتيه مدير دائرة المدارس المهنية في وزارة التربية والتعليم تحيات وزيرة التربية والتعليم أ. لميس العلمي وبارك للطلبة المتفوقين والى اهالي الطلبة وشدد على اهمية التعليم المهني شارحا الخطة الاستراتيجية للتعليم المهني الجديد، وقال اشتيه ان التعليم المهني هو الطريق الاسهل للحصول على فرص عمل, وشكر كل من ساهم في دعم المدارس المهنية.

تخلل الحفل فقرات فنية من الدبكة الشعبيه وفرقه الكورال.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين في كافة التخصصات.