وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم قباطية تكرم الطلبة الفائزين بالأنشطة الطلابية

نشر بتاريخ: 27/05/2010 ( آخر تحديث: 27/05/2010 الساعة: 20:41 )
قباطية-معا- نظمت مديرية التربية والتعليم قباطية حفل تكريم للطلبة الفائزين بالأنشطة الطلابية بحضور القائم بأعمال مدير التربية والتعليم فواز عبد الحي ومدير بلدية قباطية وليد كميل ومدير بنك القاهرة عمان فرع جنين إبراهيم عطياني والنائب الفني مازن جرار وقسم النشاطات التربوية وقسم الإشراف التربوي وقسم التقنيات التربوية وعدد من مدراء ومديرات المدارس والطلبة الفائزين بالأنشطة الطلابية .

وبدأ الاحتفال, بالسلام الوطني وآيات عطرة من القرآن الكريم، ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ورحب القائم بأعمال مدير التربية والتعليم فواز عبد الحي بالحضور وبدأ كلمته بآية من الذكر الحكيم " يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات " ورحب بمدير بلدية قباطية الأخ وليد كميل والأخ إبراهيم عطياني مدير بنك القاهرة عمان فرع جنين ورؤساء المجالس المحلية ومجالس أولياء الأمور والزملاء والزميلات الكرام مديري ومديرات المدارس المحترمين والطبة و الحضور الكريم مع حفظ الألقاب والمسميات.

وقال عبد الحي إننا نلتقيكم اليوم في هذه الاحتفالية الختامية لهذه المديرية بتكريم أبنائها الذين حازوا قصب السبق في المسابقات المختلفة التي نفذت على مستوى المديرية وعلى مستوى الوزارة أو ما نفذ منها على مستوى الوطن العربي، بمساهمة فاعلة من قسم الإشراف التربوي وقسم النشاطات الطلابية بالتعاون والتكامل مع باقي أقسام المديرية وبمشاركة إيجابية وفاعلة من كافة المدارس التابعة لهذه المديرية .

واشار الى أن المديرية تحرص على تكريم المبدعين والمتميزين ورعايتهم في هذا اليوم انسجاما مع سياسة وزارة التربية والتعليم العالي المهتمة بتربية النشء ورعايته منهجيا ولا منهجيا ، و شكر المتميزين والمبدعين أولا ولمن تفضل مشكورا بمشاركتنا هذه الاحتفالية ولكل من ساهم في زرع الابتسامة على محيى كل طالب أو طالبة سواء كان ذلك بالتقدير المادي أو التقدير المعنوي .

ثم تحدث وليد كميل مدير بلدية قباطية وأكد على أهمية النشاطات الطلابية وعلى وقوف بلدية قباطية مع مديرية التربية والتعليم لإنجاح المسيرة التعليمية وتقديم كل الخدمات اللازمة للمدارس واشاء الى التعاون المميز والمستمر بين البلدية ومديرية التربية.

وتحدث مدير بنك القاهرة عمان فرع جنين إبراهيم عطياني، وأشار إلى نشاطات البنك حيث أكمل اليوبيل الذهبي لتأسيسة واليوبيل لإعادة افتتاح فروعه في فلسطين وتقديمه خدمات كثيرة مؤثرة في الاقتصاد الوطني الفلسطيني منها العروض المتنوعة والميسرة وحسابات التوفير وبرامج متنوعة تلامس الواقع الاقتصادي الفلسطيني.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم جميع الطلبة الفائزين وتسليم الجوائز والهدايا لهم والمقدمة من قبل بنك القاهرة عمان و للعام الثاني على التوالي.