وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية النصيرات تشرع بتأهيل مرافقها بأرض المفتي

نشر بتاريخ: 29/05/2010 ( آخر تحديث: 29/05/2010 الساعة: 10:42 )
غزة- معا- شرعت بلدية النصيرات بتأهيل مرافقها بأرض المفتي تمهيدا لتشييد منتزه ترفيهي يخدم أهل النصيرات ،وتمهيدا لعمل ستاد رياضي في المنطقة المذكورة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوفد من البلدية ضم رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان وأعضاء المجلس البلدي ومدير البلدية باسم أبودلال للمشاريع التي تنفذها البلدية وللاطمئنان على سير العمل حيث تم تفقد سير العمل في شارع رقم (5) والذي يربط شارع صلاح الدين مروراً بأرض المفتي حتى الشارع المؤدي إلى مدينة الزهراء وغزة.

وأكد أبو شكيان أن البلدية تسعى إلى عمل بنية تحتية من صرف صحي وشبكات مياه وإنارة للشارع المذكور بعد الانتهاء من فتحه وفي نفس السياق تفقد الوفد موقف النصيرات الخاص بالسيارات والذي تستعد البلدية للانتهاء من تجهيزه وافتتاحه كما زار الوفد آبار المياه التابعة للبلدية للتأكد من وصول المياه إلى جميع أهل النصيرات.

وفي سياق آخر كرم مجلس بلدي النصيرات م. ناصر ثابت مدير عام الآليات والنقل في وزارة الأشغال العامة جاء ذلك خلال زيارة نظمها المجلس البلدي قدم خلالها درع شكر وتقدير لمدير عام الآليات وأعرب وفد بلدية النصيرات عن شكره الكبير لوزارة الأشغال العامة والإسكان على دورها في المساعدة وتوفير الآليات والتعاون في تمهيد الطرق وإصلاحها الواقعة في حدود البلدية.