وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المتسابق عمر خميس رحلة مغامر نحو الفوز في رالي نابلس

نشر بتاريخ: 29/05/2010 ( آخر تحديث: 29/05/2010 الساعة: 12:59 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - بدأَ رحلته صغيراً رغم صغِرِ حجمه إلا أنهُ سعى من خلال إصراره إلا أن يُحقق حلمه بالنصر وان يكون من عشرة أوائل رالي السيارات للجولة الثانية والتي جرت وإحتضنتها نابلس – جبل النار – وبتنظيم ناجح من الإتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات النارية والذي أبدعَ كعنوان لهذا الرالي تنظيماَ وآداءً وتميزُاً .

المُتسابق عمر خميس إبن طولكرم رسم حُلمه بالفوز من خلال إصراره وإرادته القوية في حقق مركزاً متقدماً مع رفاقه الأول على الرالي عبد الإله ناصيف وعلاء الضبع , وإعتبر البطل عمر خميس هذه الجولة من اهم محطات حياته لأنها نقلة نوعية نحو الصعود إلى قمة الجبل والأستمرارية في تقديم الأفضل في الجولات القادمة .

واضاف خميس بأنَ رحلته بعد هذه النتائج المُشرفة ستتواصل ولن تتوقف وستكون لنا تدريبات متواصلة حتى موعد الجولة القادمة التي نستعد لها جيداً أنا وزملائي .

وشكر بدوره خميس شرطة محافظة طولكرم التي وفرت لنا الأجواء المناسبة من التدريبات للإستعداد للمرحلة السابقة وأيضاً المُساهمة في التحضير للجولة القادمة والتي تُعتبر محطة مهمة ونقطة تحول نحو الصعود لمتسابقي طولكرم والذين سيخوضونها وسط التطلع للإبقاء على الأرقام التي حصدوها مع إرتفاع في رصيدهم.

وإختتم خميس بأنَ كافة متسابقينا لن يتوانوا في الجولة الثانية والمقررة في مدينة رام الله في الشهر القادم ستكون لنا إن شاء الله كلمة وأرقام جديدة وسنُحافظ على انجازاتنا وأنتصارتنا السابقة بل والعمل على تحقيق المزيد ونحنُ الآن في مرحلة تدريبات مكثفة ومتواصلة حتى الموعد القادم والذي نتطلع ان نعتلي معاً إلى منصات التتويج .