وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامن الوطني يفوز بكأس بطولة الشهيد عبدالله داوود بكرة القدم

نشر بتاريخ: 29/05/2010 ( آخر تحديث: 29/05/2010 الساعة: 20:21 )
بيت لحم - معا - تحت رعاية قيادة منطقة بيت لحم اقيم اليوم السبت 29/5/2010 الدور النهائي لبطولة الشهيد عبدالله داوود للاجهزه الامنيه في كرة القدم الخماسيه .

الشرطة العامة + الامن الوقائي
وبدأ اللقاء الاول في تمام الساعه الثانيه ظهرا حيث التقى فريق الشرطه العامه مع فريق الامن الوقائي في مباراه فاصله لتحديد المتأهل الرابع للدور النهائي حيث فاز فريق الشرطه على فريق الامن الوقي وتأهل مع كل من فريق الدفاع المدني وفريق المخابرات العامه وفريق الامن الوطني .

الامن الوطني + الدفاع المدني
والتقى في المباراه الاولى فريقي الامن الوطني والدفاع المدني حيث جرت المباراة بروح عاليه من الفريقين وانتهت بالتعادل والتجئ الحكام الى الضربات الترجيحيه لتحديد المتأهل للمباراة النهائية وقد تأهل فريق الامن الوطني .

الشرطه المدنيه + المخابرات
والتقى فريق الشرطه المدنيه مع فريق المخابرات وانتهت المباراة بفوز فريق المخابرات .

المخابرات + الامن الوطني
وقدالتقى فريق المخابرات الذي يضم في صفوفه نخبه من اللاعبين المحترفين وكان فريق الامن الوطني ندا قويا اوقف زحف هجوم المخابرات الذي يقوده علي عايش وكانت الهجمه الاولى عن طريق لاعبي الامن الوطني بقيادة كفاح مصطفى الملقب بالروسي حيث مرر الكره باتقان الى اللاعب مراد صباح الذي هز مرمى المخابرات بالهدف الاول وبعدها حاول لاعبي المخابرات الوصول الى المرمى لكن صخرة الدفاع احمد ابو عزيزه الذي كان دائما بالمرصاد لهجوم المخابرات وانتهى الشوط الاول بتقدم الامن الوطني .

وفي الشوط الثاني نزل فريق المخابرات الى ارض الملعب وكله اصرار على تعديل النتيجه الا ان التغير الذي اجراه فريق الامن الوطني كان بمثابة السلاح الذي سيطر به على المباراه ما ادى الى شحن لاعبي المخابرات في الملعب معترضين على قرار الحكم الذي تابع المباراه ووصلت الكره مره اخرى الى الروسي الذي اظهر درجه عاليه من الفن والسيطره على الكره حيث مرر الكره الى مراد صباح مره اخرى ليقتل بها حلم فريق المخابرات في التعادل وكانت اجواء المباراة تدل على ارتفاع فنيات واخلاق اللاعبين من الفريقين .

واطلق حكم المباراه صافرة النهاية ليحتفل فريق الامن الوطني والجمهور الكبير الذي حضر ليشجع الفرق وعتلت هتافات الجماهير للامن الوطني .

التكريم
وفي نهاية الحفل سلم نيابة عن سيادة العميد سليمان عمران قائد المنطقه النقيب محمد ياسين قائد كتيبة الامن الوطني في منطقة بيت لحم الجوائز للجنه المسانده لاتحاد كرة القدم ولادارة صالة ابو عمار وكذلك سلم جائز الفائز الثاني لفريق المخابرات وتقدم فريق الامن الوطني لاستلام كأس البطوله المقدم من قيادة المنطقه واستقبلت قيادة المنطقة فريق الامن الوطني الفائز بالبطوله .