وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توضيح صادر عن إدارة مركز شباب عسكر بخصوص اللاعب رائد فارس

نشر بتاريخ: 29/05/2010 ( آخر تحديث: 29/05/2010 الساعة: 19:53 )
نابلس - معا - وصلنا التوضيح التالي من قبل اللجنة الاعلامية في مركز شباب عسكر تقول فيه :

بناء على الكتاب الموجه من مجلس إدارة مركز شباب عسكر إلى إتحاد كرة القدم الفلسطيني حول اللاعب رائد فارس ، وذلك بعد إصرار إدارة شباب الخليل على إشراك اللاعب في تدريبات ولقاءات الفريق، تلقت الهيئة الإدارية الرد التالي من إتحاد كرة القدم – غزة

وهذا نصه:

السيد عبد المجيد حجة – أمين عام إتحاد كرة القدم الفلسطيني(بخصوص اللاعب رائد فارس):

* لا يحق للاعب المذكور الانتقال إلى أي نادٍ آخر إلا بموافقه نادي عسكر وعليه يجب على اللاعب الرجوع إلى نادي عسكر وعمل التالي:-
أ- مطالبة مركز عسكر بعمل عقد جديد للاعب نظرا لكون العقد القديم ينتهي بانتهاء الدوري.
ب- نظراً لكون مركز نادي عسكر إحدى أندية المحترفين ووفقا للنظام عليه الإلتزام بعمل عقد جديد للاعب المذكور.
ج- في حال عدم موافقة نادي عسكر على عمل عقد جديد أو إعطاءه استغناء على الاتحاد التدخل لحل الإشكالية بين الطرفين.

بناءً على هذا الكتاب تفاجئت إدارة وجماهير مركز شباب عسكر بإصرار نادي شباب الخليل على إشراك اللاعب فارس في مباريات الفريق دون إذن أو تنسيق مسبق مع إدارة عسكر مع العلم أن إدارة شباب الخليل تلقت نسخةً من كتاب الإتحاد بهذا الخصوص.

لذلك تؤكد إدارة مركز شباب عسكر على مايلي:

أولاً: ترفض إدارة مركز شباب عسكر الاساليب الملتوية من أي نادٍ كان لضمّ أو التعاقد مع أي لاعب من الفريق.
ثانياً: تلقت إدارة عسكر عدة إتصالات من المهندس معاوية القواسمي تؤكد وتتعهد بأنّ إدارة شباب الخليل لن تشرك اللاعب في أيّ مباراة نظراً لعدم قانونيته ،لذلك تستهجن إدارة عسكر عدم إلتزام إدارة شباب الخليل بهذه الوعود وإشراك اللاعب بجميع لقاءات الشباب.
ثالثاً: تعتبر إدارة عسكر إصرار إدارة شباب الخليل على هذا الموقف مساس خطير وغير مسبوق بالعلاقات بين الأندية وخاصةً العلاقة الطيبة التي تربط الناديين.
رابعاً:إدارة شباب الخليل تعلم أنّ تسجيل اللاعب لن يكون قانونياً لأنّه ملاك مركز شباب عسكر والدليل على ذلك عدم توقيع اللاعب على أيّ استمارةٍ حتى الان.
خامساًً:تؤكد إدارة عسكر أنها لن تفرط بأي من لاعبيها بما فيهم اللاعب رائد فارس وهي مستعدة لتوقيع عقد احترافي للاعب المذكور.