وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سيعرض في 9 حزيران:ترشيح منتج "نقطة تحول" لجائزة الشهيد عرفات للانجاز

نشر بتاريخ: 29/05/2010 ( آخر تحديث: 29/05/2010 الساعة: 20:48 )
بيت لحم - معا - رشحت عدة مؤسسات اعلامية ووطنية ومن المجتمع المدني الكاتب والمنتج الفلسطيني أنس أبوسعده لجائزة ياسر عرفات للانجاز لعام 2010م ، وذلك لجهوده المميزة في المجال الوطني والثقافي .

وكان نادي علار الثقافي الرياضي أول من قدم لمؤسسة القائد الخالد هذا الترشيح والذي كان أبوسعده أول من أنشأه وشغل منصب مديره الأول عام 1993م .

كما تقدمت كل من مؤسسة أسوار برس للإعلام في مدينة غزة، وجمعية المنار لتطوير التنمية المجتمعية في مجد الكروم - الجليل الغربي بنفس الترشيح.كما تقدمت الكثير من المؤسسات الوطنية الأخرى على مستوى الوطن بخطابات دعم لهذا الترشيح.

وتجدر الإشارة إلى أن أبوسعده هو من الكتاب العرب الفلسطينيين المعروفين بتاباتهم ذات التوجه الوطني والوحدوي وهو كاتب في الكثير من الصحف والمجلات العربية والفلسطينية وهو أول منتج وممول للفيلم الفلسطيني "نقطة تحول" الذي سوف يعرض لأول مرة يوم الأربعاء التاسع من يونيو القادم في مسرح وسينماتك القصبة في مدينة رام الله حيث سيكون هذا العرض افتتاح لعروضه على مستوى الوطن بحضور واسع للصحافة ووسائل الإعلام المحلية والعالمية وجمهور كبير من المواطنين الفلسطينيين والعرب والأجانب.