وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكلية العصرية تكرم رئيسة مجلس العلاقات الانسانية الدولي

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 30/05/2010 الساعة: 17:25 )
رام الله -معا- نظمت دائرة العلاقات العامة في الكلية العصرية حفل تكريم للناشطة الفلسطينية فاطمة ابو عيد المقيمة في امريكا رئيسة جمعية سند الخيرية ورئيسة مجلس العلاقات الانسانية الدولي في شيكاغو وكان في استقبال الناشطة رئيس مجلس امناء الكلية العصرية الدكتور حسين الشيوخي ومديرة دائرة العلاقات العامة الهام دودين ورؤساء الاقسام التعليمية وعدد من الاكاديميين والاداريين.

واكدت ابو عيد على اهمية وتعزيز جسور التواصل بين الشعب الفلسطيني والمؤسسات الشعبية والرسمية في الوطن وبين ابناء الجالية العربية والاسلامية في الولايات المتحدة وبخاصة الجالية الفلسطينية التي يزيد عدد ابناءها عن ربع مليون مواطن.

وقالت ان صمود الشعب الفلسطيني وعطاءه في الميادين كافة وبخاصة في مجال التعليم والتعليم العالي والبناء والتنمية رغم القيود التي يفرضها الاحتلال يمثل مفخرة لكل ابناء الامة.

وقدمت ابو عيد درعا تكريميا للدكتور حسين الشيوخي من ابناء الجالية الفلسطينية المغتربين في مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الامريكية تقديرا لدوره وآدائه الوطني والمهني المميزين في دعم المسيرة التعليمية في فلسطين وبخاصة التعليم المهني والتقني.

ودعت ابناء الشعب الفلسطيني الى التكاتف والتلاحم والعودة الى الوحدة الوطنية من اجل اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه اعرب الدكتور حسين الشيوخي عن اعتزاز جميع العاملين بالكلية باللقاء مع ناشطة فلسطينية متميزة نجحت في تقديم الصورة الحضارية الزاهية للانسان الفلسطيني, واضاف ان نجاح اي مغترب فلسطيني في المهجر هو نجاح لكل الفلسطينيين, وقال انه على كل فلسطيني في المهجر ابراز القضية الفلسطينية في جميع المجالات وبخاصة التعليم العالي والتعليم والتدريب المهني والتقني وهذا ما يحتاجه المجتمع الفلسطيني اليوم اكثر وهو على مشارف بناء الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي نهاية اللقاء قدم الشيوخي درعا تقديريا للناشطة الفلسطينية على دوها المميز في دعم التعليم في الاراضي الفلسطينية وبخاصة التعليم التقني والمهني في فلسطين.