وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكرمة رئاسية لإثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة في طولكرم

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 30/05/2010 الساعة: 16:52 )
طولكرم- معا- قدم مكتب الرئيس للشؤون الإنسانية اليوم الاحد، مكرمة رئاسية عبارة عن كرسيين كهربائيين لاثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة من محافظة طولكرم، وهما رنا ريان طالبة في جامعة القدس المفتوحة، وفادي محمود عبسة.

وسلم المنحة التي جرت في مكتب محافظ طولكرم، اللواء رائدة الفارس مسؤولة المكتب الإنساني في مكتب الرئيس، ود. مدحت طه مسؤول الملف الصحي، بحضور المحافظ العميد طلال دويكات ونائبه جمال سعيد، ومدير المنطقة التعليمية لجامعة القدس المفتوحة في طولكرم د. فيصل عمر.

وثمن دويكات هذه المكرمة الرئاسية التي تعبر عن مدى الاهتمام الذي يوليه الرئيس والمسؤولون لذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء شعبنا، من أجل تسهيل حياتهم ورسم البسمة على شفاههم.

واشار إلى أنه تم خلال الأسبوعين الماضيين تقديم كراسي كهربائية متحركة لستة من ذوي الاحتياجات الخاصة في طولكرم، مؤكداً على حرصه في الاستمرار بالمطالبة بتوفير المزيد من الأجهزة والمعدات والكراسي الكهربائية المتحركة للمحتاجين لها.

بدوره، تقدّم الدكتور عمر بالشكر للرئيس الفلسطيني محمود عباس وديوان الرئاسة لجهودهم في تقديم المساعدات للفئات التي هي بحاجة، موضحاً ان الطالبة ريان هي الاولى في تخصص الإدارة والريادة على مستوى جامعة القدس المفتوحة في طولكرم، وربما ايضاً على مستوى المحافظات، مشيراً الى ان الكرسي الكهربائي الذي تسلمته اليوم من شأنه ان يمنحها فرصة الإنخراط أكثر في المجتمع وكذلك الحياة الطلابية.

وتقدم عبسة وريان وذويهما، بالشكر والتقدير للرئيس محمود عباس على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن الإحساس والاهتمام لاحتياجات وهموم المواطنين.

وكانت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة قد تقدّمت بطلب منح الطالبة ريان كرسي كهربائي، وذلك من خلال كتب عدة رفعت الى مكتب الإقليم، ومنه لمحافظ طولكرم الذي خاطب مكتب الرئيس للشؤون الإنسانية.