وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية الوطنية وبي سل -الإعلان عن ثاني فائزين بجوائز حملة كأس العالم

نشر بتاريخ: 30/05/2010 ( آخر تحديث: 30/05/2010 الساعة: 22:11 )
رام الله-معا-أعلنت شركة بي سل، الموزع الرسمي لأجهزة هواتف سامسونج الخلوية، في مدينة رام الله أمس عن أسماء الفائزين الجدد بجائزة حملة كأس العالم، حيث حصل كل فائز على تذكرة طيران وثلاث تذاكر لحضور مبارتين النصف النهائي والمباراة النهائية، في دولة جنوب إفريقيا حزيران القادم.

حيث ستمكن تذاكر المباريات الفائزيين من حضور المباريتين في الصفوف الأمامية المخصصة لشخصيات المهمة (VIP)، علما أنه قد تبقى أربعة جوائز سيتم السحب عليها خلال الفترة القادمة.

وقد جاءت هذه الحملة ضمن سلسلة من الفعاليات والخدمات التي ترعاها الوطنية موبايل و شركة بي سل على هامش كأس العالم، حيث تشمل الفعاليات توزيع تذكرة طيران وثلاثة تذاكر لحضور المبارتين النصف نهائية والنهائية على ستة فائزين، كما وسيتم تحديد مواقع عرض للمباريات في محافظات الضفة خلال شهر حزيران، إضافة لعدد من الفعاليات الجانبية، مسابقات ترفيهية، وتوزيع جوائز عديدة ليتمع الجميع بالحملة وبمتابعة المباريات.

وقال السيد فادي برانسي المدير العام لشركة بي سل : "يملؤنا الفخر ونحن نمنح هذه الفرصة لشابين من فلسطين لحضور المباراة النهائية لكأس العالم، وهو ما يزيد التواصل بيننا وبين المجتمع المحلي، كما أننا ندعم بذلك الرياضة والترفيه في فلسطين وهو ما يحتاجه الشباب هنا في ظل الأوضاع الصعبة التي نعيش". وأضاف: "نحن سنقدم خلال كأس العالم لهذا العام فرصة لجميع الفلسطينين ليكونوا جزء من حدث عالمي لنؤكد على أن فلسطين جزء من الأحداث العالمية والشعب الفلسطيني يمكن أن يتواصل مع العالم أجمع".

وبدوره أشار السيد يزيد عودة الفائز الأول "لم أتوقع ربح مثل هذه الجائزة وأنا فرح جداً بها، وأقدم جزيل الشكر لشركة بي سل التي منحتني مثل هذه الفرصة، علماً بأن هذه أول مرة أربح فيها جائزة, الأمر الذي يعني لي الكثير".


أما محمد جلعود الفائز الثاني، فقد أكد على فرحته الكبيرة بمثل هذه الجائزة وأنه يتمنى الحظ الجيد لكل من يشارك بالمسابقة كما وشكر شركة بي سل والوطنية موبايل والقائمين عليها على دعمهم المستمر لقطاع الشباب الفلسطيني كما وتمنى أن تكتمل الفرحة في الفوز بالسحب على حملة سيارة الهيونداي i20 التي سيتم السحب عليها أول تموز القادم.