وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني : تسع إصابات بحادثي طرق والحرائق تجاوزت الأربعين

نشر بتاريخ: 31/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 18:23 )
رام الله -معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإنسانية بالمديرية العامة للدفاع المدني في تقرير لها اليوم عن ابرز ما تعامل معه الطاقم من حوادث وحرائق منذ صباح اليوم ؛ فقد تم إخماد النيران بمنزل ومحاصيل قمح وأشجار حرجية وتعاملت مع حادثي طرق نتج عنها تسع إصابات .

وذكر التقرير أن طواقم الإطفاء أخمدت النيران التي نشبت بغرفة نوم الأطفال بأحد المنازل ببلدة العبيدية شرق بيت لحم ، كما أخمدت النيران التي نشبت بمحل قطع غيار المركبات المستعملة بالمنطقة الصناعية ببيتونيا .

وأخمدت الطواقم النيران التي نشبت بمحاصيل قمح في كل من مدينة طوباس وقرية دير غسانة ، والنيران التي نشبت بأشجار حرجية "سرو" في أحراج سيريس ، واخمدت النيران التي نشبت بما يقارب 200 شتلة زيتون و400 شتلة سرو بأحد المشاتل بمدينة قلقيلية ،إضافة إلى أكثر من أربعين حالة حادثة حرائق أعشاب .

كما أخلت طواقم الإنقاذ أربع مواطنين بعد إنقلاب مركبة كانوا يستقلونها من نوع بولو قرب مفرق بلدة تقوع ببيت لحم ، وأخلت الطواقم أيضاً خمسة مواطنين بعد إصطدام مركبتهم بمضخة باطون في بلدة العيزرية ، عمل الطاقم على تقديم الخدمات الطبية الأولية للإصابات بالحادثين والتي وصفت بالمتوسطة ، كما عمل الطاقم على إزالة الزيوت والزجاج والمركبات من أمام حركة المرور .