وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد ايطالي يزور جمعية صناع الغد بنابلس

نشر بتاريخ: 31/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 21:11 )
نابلس -معا- استقبلت جمعية صناع الغد الخيرية الوفد الايطالي اليوم في المقر الجمعية في حي الكرمل حيث تخللت هذه الزيارة الترحيب بالوفد من قبل الهيئة الادارية ودائرة الشباب والمتطوعين وشمل الوفد مجموعه من الفنانين والمصورين والصحفين وصانعي الافلام الوثائقية.

وعرض عليهم اهداف ومبادئ الجمعية من خلال النقاشات المتبادلة بين المتطوعين والوفد الايطالي وتم التعريف المتبادل عن النفس من قبل المتطوعين والهيئة الادارية والوفد.

وقام دائرة الشباب والمتطوعين بعرض فقرات من ابداعات المتطوعين ومواهبهم امام الوفد الايطالي التي تمثلت بعرض مسرحية "القدس الحزين" المعبرة عن الوضع الراهن الذي يعيشه الشعب الفلسطيني, وعرض فقرة الراب من تأليف وتلحين المتطوعين " أغنية صناع الغد " التي تعرض الصعوبات التي يواجهها الشباب الفلسطيني وطموحه في تحسين الغد.

ومن خلال برنامج الاستقبال تم تعريف الوفد عن مرافق الجمعية , مشاريع الجمعية المستقبلية والاعمال الحالية التي قاموا بها

وأعرب رئيس الجمعية مصطفى ابو صفية عن سعادته في زيارة الوفد الى الجمعية وشكره لمنسق الوفد رباح مرعي ولدائرة العلاقات العامة للجمعية ودائرة الشباب والمتطوعين ودائرة الاعلام على ما بذلوه من جهودهم في استقبال الوفد الايطالي , وابدى الوفد سعادته في زيارة الجمعية , واعجابه بالنشاطات المميزة التي من خلالها تتواصل الجمعية مع ظروف المجتمع الفلسطيني .