وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع الهيئة الإدارية المنتخبة لجمعية الولاء لمتقاعدي المخابرات

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 01:02 )
رام الله -معا- عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة لجمعية الولاء لمتقاعدي المخابرات العامة الفلسطينية اجتماعها الأول اليوم الاثنين في مقر الجمعية الكائن في مدينة رام الله، تحت إشراف اللواء إبراهيم المصري عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ومسئول ملف المنظمات الشعبية،الذي اشرف على العملية الانتخابية لرئيس الهيئة ونائب الرئيس وأمين السر وأمين الصندوق ،حيث تم توزيع المهام الإدارية الأخرى على أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة بطريقة التصويت المباشر.

جاء التوزيع حسب التالي:
احمد كنعان " أبو وائل" رئيسا للجمعية.

احمد زهران" أبو ثائر" نائبا للرئيس.

حسن نايف "أبو العبد" أمين للسر.

محسن الخطيب"أبو عصام" أمينا للصندوق.

محمد الناشف"أبو احمد" مسئولا للعلاقات العامة.

عصام الرفاعي"أبو المعتصم"

محمد سالم أبو سالم لمسئولية اللجنة الاجتماعية.

محمود التعمري "أبو ثائر" مسئولا للجنة التخطيط والدراسات واللجنة الثقافية.

احمد عودة"أبو عَمر" منسقا للعلاقة مع جهاز المخابرات العامة الفلسطينية .

و احمد عامر وهلال شكري تفاحة أعضاء.

هذا وقد ثمن أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة الدور الريادي والقيادي والأمين الذي اضطلع به الأخ اللواء إبراهيم حجازي " أبو عامر" في تأسيس وبناء جمعية الولاء لمتقاعدي المخابرات العامة لأكثر من عام قدم فيه الكثير من الجهد والفعل وتحقيق الكثير من الانجازات المتميزة واللافتة للانتباه ..مع إخوانه الآخرين المؤسسين .

كما قدمت الهيئة كل الشكر والعرفان للإخوة أعضاء المؤتمر الأول لجمعية الولاء الذي عقد يوم السبت الموافق 20 -5 -2010 في مدينة رم الله، على الثقة الغالية التي أولوها لأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة ،معاهدين الجميع أن تظل الهيئة الإدارية خادمة أمينة ومخلصة وفية لكل أهداف جمعية الولاء وفق برامج ومخططات تهدف إلى تحقيق المزيد من الانجازات والأهداف..

ومقدمة كل الشكر لكل القادة الذين اشرفوا على سير الأمور وفق منهجية جماعية ديمقراطية ووفق اللوائح والأنظمة المعمول بها لجمعية الولاء..

كما قدمت الهيئة شكرها وامتنانها للأخت فدوى الشاعر مديرة دائرة الجمعيات في وزارة الداخلية التي شاركت في الإشراف على سير أعمال المؤتمر.

وفي نهاية الاجتماع تعاهد الجميع بالعمل كفريق متجانس واحد لخدمة أهداف جمعية الولاء لمتقاعدي المخابرات العامة الفلسطينية.